كشافة التطبيقات كشافة التطبيقات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تنزيل تطبيق Breathwrk لعلاج التوتر

تنزيل تطبيق Breathwrk لعلاج التوتر

 مع تطبيق Breathwrk  استيقظ، ونم، وهدئ من قلقك، تعلم، واشعر بقوة التنفس من خلال التمارين الموجهة التي يدعمها العلم والبحث. إليك المزيد حوله وأبرز مميزاته وكيفية تحميله.

ما هو Breathwrk

تطبيق Breathwrk هو تطبيق يوفر عدة أدوات لمساعدة المستخدمين على بناء تمرين للتنفس. فهو طريقة بسيطة وقوية للتخفيف من التوتر والقلق، أو النوم بسرعة، أو تنشيط نفسك، أو تحسين القدرة على التحمل، أو زيادة الطاقة أو تقليل التوتر.

حيث نقوم بتدريس نفس الأساليب التي يستخدمها الرياضيون الأولمبيون وعلماء النفس وخبراء اليوجا والأختام البحرية.

 يمتلك Breathwrk إصدارًا مجانيًا محدودًا ويكلف 7.99 دولارًا شهريًا أو 76.99 دولارًا سنويًا على Apple ، و 11.99 دولارًا شهريًا أو 59.99 دولارًا سنويًا على Android. كما تتوفر الإصدارات التجريبية المجانية لمدة سبعة أيام  بحسب التطبيق الذي تستخدمه.

مميزات تطبيق Breathwrk  

  • يناسب كل من المبتدئين والخبراء.

  • يوفر نسخة مجانية مع الكثير من الميزات.

  •  سهولة التنقل والتخصيص.

  •  حدد جدولًا زمنيًا وتذكيرات وإشعارات لخلق عادة يومية.

  • يوفر مجموعة واسعة من فصول تمارين التنفس الموجهة والمسجلة مسبقًا مع الوسائل السمعية والبصرية التي يتم تدريسها من قبل الخبراء.

تحميل تطبيق Breathwrk 

 يمكنك تحميل تطبيق Breathwrk بالنقر على الرابط.


باختصار، تطبيق Breathwrk مفيد لمن يبحث عن مقدمة للتنفس اليقظ أو أي شخص يريد تعميق ممارسته.  يشجع على الاستكشاف في مختلف تقنيات التنفس كما يساعد المستخدمين على دمج التنفس في حياتهم اليومية من خلال تحديد جدول زمني مخصص. 


تطبيقات رمضان للهاتف المحمول


عن الكاتب

عدد المشاهدات: عدد المشاهدات: mogtaba

التعليقات

views





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

كشافة التطبيقات