كشافة التطبيقات كشافة التطبيقات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تطبيقات مفيدة لطلبة الجامعات

سبع تطبيقات مفيدة لطلبة الجامعات

سبع تطبيقات مفيدة لطلبة الجامعات

  1. Evernote

    تطبيق مفيد لتنظيم الملاحظات والأفكار والمهام. يمكن للطلبة استخدامه لتنظيم محاضراتهم وملاحظاتهم والتخطيط للأعمال القادمة. يتوفر في نسخة مجانية ونسخة مدفوعة.

    متوفر على: iOS و Android

  2. Quizlet

    تطبيق مفيد للطلبة الذين يحتاجون إلى حفظ المفردات والمصطلحات والمفاهيم. يحتوي على بطاقات تعليمية وأسئلة متعددة الخيارات وألعاب تعليمية. يتوفر في نسخة مجانية ونسخة مدفوعة.

    متوفر على: iOS و Android

  3. Grammarly

    تطبيق مفيد للطلبة الذين يحتاجون إلى مساعدة في الكتابة باللغة الإنجليزية. يقوم بفحص النصوص عن أخطاء الإملاء والنحو والتركيب الجملي ويقدم التصحيحات اللازمة. يتوفر في نسخة مجانية ونسخة مدفوعة.

    متوفر على: iOS و Android

  4. Wolfram Alpha

    تطبيق مفيد للطلبة الذين يدرسون المواد العلمية والرياضية. يقوم بحل المعادلات والمسائل الرياضية ويقدم المعلومات العلمية بشكل مفصل. يتوفر في نسخة مدفوعة فقط.

    متوفر على: iOS و Android

  5. Notion

    تطبيق مفيد لتنظيم المهام والمشاريع والأفكار. يمكن للطلبة استخدامه لتنظيم جداول المواعيد والملاحظات والمهام اليومية. يتوفر في نسخة مجانية ونسخة مدفوعة.

    متوفر على: iOS و Android

  6. Focus@Will

    تطبيق مفيد للطلبة الذين يحتاجون إلى تركيز أثناء الدراسة والعمل. يقدم موسيقى مصممة خصيصًا لتحسين التركيز والإنتاجية. يتوفر في نسخة مدفوعة فقط.

    متوفر على: iOS و Android

  7. Duolingo

    تطبيق مفيد للطلبة الذين يرغبون في تعلم لغة جديدة. يقدم دروسًا تفاعلية وألعابًا لتحسين مهارات اللغة الجديدة. يتوفر في نسخة مجانية ونسخة مدفوعة.

    متوفر على: iOS و Android

عن الكاتب

عدد المشاهدات: عدد المشاهدات: مساعد رئيس التحرير

التعليقات

views





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

كشافة التطبيقات