كشافة التطبيقات كشافة التطبيقات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

أفضل 3 مواقع لتقطيع الصوت أونلاين 2024

مواقع تقطيع الصوت


 هل تبحث عن مواقع لتقطيع الصوت أونلاين ودون الحاجة لتحميل تطبيق أو برنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، إليك هذه المواقع التي سوف تساعدك بشكل كبير. 


أفضل 3 مواقع لتقطيع الصوت أونلاين 2024


يوجد العديد من مواقع تقطيع الصوت ولكن من أفضلها: 


موقع MyEdit


من أشهر مواقع تقطيع الصوت أونلاين مع مجموعة من الوظائف التي يبحث عنها الكثيرين والمتمثلة في إنشاء النغمات الخاصة بالرنين وتقطيع الملفات الصوتية مهما كانت سوا تسجيلات أم أغاني. لكن يتيح لك حجم أقصى للملف وهو 100 ميجابايت ولمدة 10 دقائق فقط. 


لزيارة الموقع من هنا


موقع Clideo


من المواقع المميزة للغاية والموفرة لأفضل خدمات تقطيع الصوت لملفات الـ MP3، أداة سريعة وفعالة  من خلال واجهة التحكم السهلة الخاصة بها والتي لا تحتاج لأيّ خبرة تقنية في المواقع أو استخدام أدوات التعديل على الأصوات، في نفس الوقت تدعم مجموعة من الصيغ من ضمنها MP3 وWAV وOGG ويضمن لك ملفات صوتية عالية الجودة من دون أيّ تشويش أو أخطاء.


لزيارة الموقع من هنا


موقع MP3 Cutter


يوفر موفع MP3 Cutter خدمة قص صوت احترافية من دون أيّ أخطاء أو مشاك، وسيعرض لك الموقع المسار البصري في أثنا تحرير ملف الصوت الخاص بك. كما بإمكانك من خلاله تحويل الملفات إلى صيغ مختلفة. 


ختامًا، لقد كانت هذه أفضل 3 مواقع لتقطيع الصوت أونلاين 2024 والموفرة لخدمات تقطيع صوت احترافية عالية الجودة ومن بينها المجاني الاستخدام والآخر الذي يحتاج للاشتراك في الخطة المدفوعة لكي تتمتع بكل الميزات الخاصة به. 


لزيارة الموقع من هنا


إقراء أيضًا 


حمّل أفضل تطبيق للتمرير على شاشة الهاتف

عن الكاتب

عدد المشاهدات: عدد المشاهدات: mogtaba

التعليقات

views





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

كشافة التطبيقات