كشافة التطبيقات كشافة التطبيقات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...


  1. AstroKhoj is a website that offers astrology services, including birth chart analysis, past life regression, and tarot card readings. They claim that their readings are accurate and can help people make important life decisions. You can visit the website to learn more about their https;//Astrokhoj.com/ services.

    ردحذف

تطبيق Gazeo تطبيق خلفيات خرافي

 

تطبيق Gazeo

هل سئمت من خلفيات الهاتف البدائية وطريقة عرضها المملة؟ ترغب في تجربة خلفيات وطريقة عرض جديدة وإضافة لمسة جمالية على شاشة هاتفك؟ إذًا نقدم لك تطبيق Gazeo تطبيق خلفيات خرافي سنتعرف عليه في هذا المقال وعلى مميزاته.

ما هو تطبيق Gazeo؟

تطبيق خلفيات خرافي مصمم ليعمل على أجهزة الأندرويد، يستخدم في تخصيص شاشة الهاتف عن طريق إضافة خلفيات وثيمات متحركة أو ثابتة بجودة عالية ويحتوي على ميزات أخرى. 

مميزات تطبيق خلفيات خرافي

يمكنك باستخدام تطبيق Gazeo خلفيات خرافي تغيير روتين الخلفيات الثابتة واضافة خلفيات متحركة تتغير على حسب الوقت، أي في الصباح تكون على شكل وفي المساء على شكل وفي الليل بشكل مختلف وتتوفر فيه العديد من الخلفيات والثيمات سيتم التعرف عليها تاليًا.


  • يحتوي على خلفيات وثيم متحركة.

  • يحتوي على خلفيات عن الطبيعة.

  • خلفيات هندسية.

  • يحتوي على خلفيات ذات ألوان داكنة وفاتحة.

  • خلفيات ديناميكية.

  • خلفيات مخططة.


ملحوظة، الخلفيات في تطبيق Gazeo محمية بحقوق الطبع والنشر يمكنك تنزيلها وتثبيتها على الشاشة ولا يمكنك مشاركتها، وليعمل التطبيق يحتاج إلى منح إذن الوصول إلى الصور والوسائط وتأكد من اتصال هاتفك بالإنترنت.


استخدام تطبيق خلفيات خرافي وميز هاتفك عن هواتف الجميع باستخدام الخلفيات التي يحتويها، حمل التطبيق الان من متجر قوقل بلاي بحجم 17 مجابايت وتمتع بالمميزات السابقة.


 تحميل تطبيق Gazeo من هنا.


إقراء ايضًا: حمّل أفضل تطبيقات للمزاكرة




عن الكاتب

عدد المشاهدات: عدد المشاهدات: mogtaba

التعليقات

views





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

كشافة التطبيقات