كشافة التطبيقات كشافة التطبيقات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تطبيق volumee للتحكم في الصوت

تطبيق volumee

تطبيق volumee مصمم خصيصًا لمستمعي وعشاق الموسيقى، يستخدم لإضافة تجربة جديدة للاستماع للموسيقى، في هذا المقال سنتعرف عليه وعلى طريقة عمله.

ماهو تطبيق volumee

تطبيق volumee يعمل على تخطي المقطوعات الموسيقية الطويلة في الأغاني بطريقة سهلة ومريحة، كل ما عليك هو الضغط باستمرار على زر الصوت لتجاوز المقطوعة يعمل أثناء الإستماع إلى الموسيقى، فهو يتعرف على المقطوعات بشكل تلقائي ويقوم بتخطيها. 

 طريقة عمل تطبيق volumee

يعمل تطبيق volumee مع جميع مشغلات الموسيقى، ويقوم بتجاوز المقطوعات عند الضغط باستمرار على زر الصوت أثناء تشغيل أو إيقاف الشاشة الرئيسية، ولا يؤثر على أداء أزرار الصوت فهي تؤدي وظيفتها الطبيعية رفع وخفض الصوت، وليعمل التطبيق بأفضل شكل يحتاج إلى منح الأذونات التالية.


  • منح إذن خدمة الوصول.

  • منح إذن الوصول إلى الإشعارات. 

  • السماح له بالعمل في الخلفية.

  • تعطيل تحسينات البطارية. 

  •  يحتاج التطبيق إلى تمكين خيار Always On Display أي معروض دائمًا في إصدار أندرويد 12. 


تطبيق volumee يعتبر الحل الأمثل لتخطي المقطوعات الموسيقية الطويلة والمملة، ويعمل في جميع الأجهزة التي تعمل بنظام الأندرويد ما عدا نظام أندرويد 12 فهو يحتوي على مشكلة تعيق عمل التطبيق تم الإبلاغ عنها في قوقل ليتم معالجتها في الإصدار القادم، ولا يقوم التطبيق بجمع بياناتك الشخصية من الهاتف.


تحميل التطبيق من هنا.


إقراء أيضًا:


حمل أفضل متصفح لإخفاء الإعلانات


عن الكاتب

عدد المشاهدات: عدد المشاهدات: mogtaba

التعليقات

views





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

كشافة التطبيقات