كشافة التطبيقات كشافة التطبيقات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

افضل واسرع تطبيق VPN لاجهزة الآيفون 2019

بات تطبيق Proton VPN متاحاً هذه اللحظة للتحميل في iOS App Store ، كما أفصحت المؤسسة في موقعها المعترف به رسميا.
وقد كانت المؤسسة قد بدأت مع خدمة البريد الإلكتروني المشفرة المعروفة باسم ProtonMail. والان هي تطلق تطبيق VPN بدون مقابل للايفون.

كشافة التطبيقات




خدمة VPN المجانية تشمل الخدمات التي تحمي الإنترنت المخصص بك من الهجمات التي يستهدف بها المخترقون الإلكترونيون الشبكة.
Proton VPN يملك أفضلية Kill Switch المدمجة التي تستطيع منع جميع اتصالات الشبكة اثناء فقد التواصل بخادم الـ VPN. وعلى الرغم من هذا ، هناك تسرب حظر DNS .

وقالت المؤسسة "يسعدنا أن نشاهد أن العديد من المستعملين يشاركوننا رؤيتنا للحصول على إنترنت أكثر أماناً وأكثر خصوصية ، فإنه يعطينا العديد من التشجيع ونحن نتابع تعديل التقنيات الضرورية للدفاع عن معلومات المستهلك والخصوصية"

كشافة التطبيقات





بينما أن  ProtonVPN iOS بدون مقابل للتثبيت ، فإنه يجيء مع عمليات شراء داخل التطبيق محددة. يمكن شراء التدابير السنوية "الرئيسية" و "البلس" مقابل 59.99 دولاراً و 99.99 دولاراً أمريكياً.
من جهة أخرى ، إذا قمت بالترقية إلى النسخه المدفوعة عبر موقع الويب المخصص بهم ، فيمكنك اخذ النسخه الرئيسية بمقابل 48 دولار والخطة الإضافية بمبلغ 59.99 دولار. اخيراً تَستطيع تحميل التطبيق من هذا الرابط ProtonVPN

عن الكاتب

عدد المشاهدات: عدد المشاهدات: ابن اليمن

التعليقات

views





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

كشافة التطبيقات