كشافة التطبيقات كشافة التطبيقات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

يمكنك اضافة حاله صوتيه في حالات الواتس اب عبر هذا التطبيق


كشافة التطبيقات

منذ ان سمحت واتساب الى اضافة الحالة الى التطبيق باتت هذة الأفضلية تأخذ صداها الواسع بين كل مستخدمي التطبيق ، حيث يمكن لكل مستعمل مشاركة صورة او مقطع مرئي من التليفون او التقاطها على نحو مباشر من الكاميرا . فإذا كنت احد مستخدمي هذة الأفضلية فبالتأكيد أنك إستمتعت بلحظاتك مع الاخرين.

وبما ان الواتساب قدمت أفضلية مشاركة الصور والفيديو فقط ، فقد شرع المطورين الى تقديم مشاركة الصوت عبر حالة الواتساب بواسطة تطبيقات الطرف الثالث ومن بين هذة التطبيقات Audio status maker الذي سيساعدك في مشاركة مقاطع الموسيقى المحملة مسبقاً في تليفونك وووضعها في حالة الواتساب.

إذا كنت ترغب بعمل مقطع صوتي كحالة للواتساب المخصص بك فمن واجهة التطبيق لديك مجموعة اختيارات لعمل هذا. حيث لديك خيار إلحاق الصوت وخيار All Audio والذي ستجد من خلالة كل مقاطع الصوت والموسيقى المتاحة في تليفونك.

كشافة التطبيقات

كل ماعليك فعلة هو تحديد المقطع الصوتي الذي تريدة ان يكون كحالة واتساب وبعد ان تنتهي من اعدهادة اضغط على خيار الصح في الاسفل ووفقا لذلك ستضهر لك مجموعة صور ملونة والتي سوف تكون الخلفية المخصصة بحالة الواتساب الحديثة.
بعد الانتهاء سوف يكون كل شيئ مستعد للاضافة حيث ستجد بدائل منها التشغيل والتحميل وايضا المشاركة على نحو مباشر على الواتساب.

رابط تحميل تطبيق Audio status maker 

عن الكاتب

عدد المشاهدات: عدد المشاهدات: ابن اليمن

التعليقات

views





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

كشافة التطبيقات