كشافة التطبيقات كشافة التطبيقات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تطبيق جديد لتحميل المقاطع المرئية بسرعه من وسائل التواصل الاجتماعي


كشافة التطبيقات

تحوي منصات التواصل الالكترونية العديد من مقاطع الفيديو وللاسف لا تتيح التطبيقات الحكومية كالفيسبوك واليوتيوب والانستقرام وتويتر وميوزكلي أفضلية تحميل المقطع المرئي على نحو مباشر من التطبيق.
هنا ياتي دور تطبيقات الطرف الثالث التي يقوم بتقديمها المطورين لحل مثل هذة الإشكالية. ومن بين التطبيقات المجانية المتاحة لتحميل المقطع المرئي من منصات التواصل الالكترونية VidLike لتحميل مقاطع الفيديو من فيس بوك ، الانستقرام ، تويتر ، ميوزكلي .


VidLike هو التطبيق الذي سيساعدك في تحميل المقطع المرئي من منصات التواصل الالكترونية فيسبوك ، تويتر ، انستقرام ، ميوزكلي. أسلوب الاستعمال المخصص بالتطبيق سهل فكل ما عليك فعله هو نسخ عنوان url للفيديو ووفقا لذلك لصقة داخل التطبيق.

فمثلاً لتحميل المقطع المرئي من الانستقرام تضغط على الثلاث نقاط في اعلى كل مقطع مرئي وعلى ذلك تحدد "نسخ الوصلة" وبعدها تفتح VidLike مباشرتاً سوف يقوم التطبيق بفعل لصق أتوماتيك للرابط اضغط على داونلود وسيتم تحميل الفيديو الى جهازك الاندرويد على نحو مباشر.

كشافة التطبيقات

فيما يتعلق لبقية مواقع الاتصال الاخرى عليك تنفيذ نفس الخطوات ولكنك سيكون عليك الدخول عبر الحساب المخصص بك.

رابط تحميل VidLike 

عن الكاتب

عدد المشاهدات: عدد المشاهدات: ابن اليمن

التعليقات

views





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

كشافة التطبيقات