كشافة التطبيقات كشافة التطبيقات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

أفضل تطبيقات الآيباد الآمنة لعام 2019

قدمنا لكم أفضل تطبيقات وألعاب الآيفون المجانية والآمنة واليوم في هذا المقال نقدم لكم أفضل تطبيقات الآيباد المدفوعة، نأمل أن تنال إعجابكم.

1.Adblock application

مع كثرة استخدام البعض للتطبيقات والمتصفحات ومواقع الويب على أجهزة الآيباد، ربما تظهر بعض الإعلانات المحرجة أو المسيئة والتي قد لا تتناسب مع الأطفال إذا كان الآيباد الخاص بك بيد أطفالك.
ننصحك بتحميل هذا التطبيق، فهو يقوم بحجب جميع الإعلانات الموجودة داخل لعبة مثلا او داخل تطبيق او حتى أثناء تصفح أحد المواقع. 
تطبيق Adblock يأتي بسعر رمزي تماما ومناسب لجميع إصدارات الآيباد وأنظمة ios فهو يعد عن جدارة أفضل تطبيقات الآيباد المدفوعة.
تستطيع تحميله من هنا

2.Notability application

يعتبر هذا التطبيق هو الأفضل في حفظ المعلومات والملاحظات كما أنه يناسب جميع الفئات العمرية والوظيفية بدون وجود أية قيود أو اذونات داخل التطبيق. 
تطبيق Notability يقابله في أنظمة الأندرويد تطبيق Google keep الرائع ،إلا أن Notability يسمح لك بتسجيل المهام وتدوينها بطرق صياغة مختلفة مثل التسجيل الصوتي، أو رسومات، أو علامات مميزة داخل الصور بالإضافة إلى أنه جيد جدا للطلبة الجامعيين فهو يسمح لهم بتسجيل المحاضرات.

توجد العديد من المميزات داخل التطبيق التي توفر فرصة البحث وسهولة الحصول على الأفكار داخل التطبيق مثل ميزة spotlight, multitasking.
تطبيق Notability من التطبيقات التي تستحق ثمنها بدون مبالغة.
تستطيع شراءه من هنا

3.procreate application

يأتي آخر تطبيقاتنا في هذه السلسلة لمحت في ومحبي الرسم داخل عالم ios.
يوفر لك تطبيق procreate فرصة الحصول على فرشاة رسم ولوحة لترسم وابدع داخل العالم الافتراضي بدون وجود أي عوائق ناهيك عن الألوان المميزة والجذابة داخل التطبيق.

يعمل تطبيق procreate على محرك silica والذي يعد واحدًا من أسرع المحركات الرسمية داخل أنظمة ios كما يوفر لك فرصة الحصول على تحديثات الألوان والرسومات بدون وجود أي إزعاج او تكرار ممل للأدوات.
رابط تنزيل التطبيق من هنا

عن الكاتب

عدد المشاهدات: عدد المشاهدات: Tag Read

التعليقات

views





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

كشافة التطبيقات