كشافة التطبيقات كشافة التطبيقات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تطبيق مميز لتسجيل صوتك واضافة تاثيرات رائعه

برنامج Voloco هو مختص لتسجيل الصوت والتعديل علية في نفس الوقت، حيث يدمج بين التحديث التلقائي أو لتعديل النبرة على نحو مباشر. وذلك يقصد بإختصار أنه تطبيق تَستطيع من تطوير صوتك تلقائياً لخلق أغاني إنطلاقاً من أية عبارات او جمل تنطق بها أو تغنيها.

هناك نسختين من التطبيق وهي المدفوعة والمجانية ، في الاصدار المجاني من Voloco Auto Tune يتضمن التطبيق على أربعة مؤثرات صوتية تسمح لك بخلق أصوات غير مشابهة على الإطلاقً. فمؤثر "Big Chorus" يعطيك احتمالية تأليف أغنية بسبعة أصوات بألحان غير مشابهة، في حين تَستطيع بواسطة مؤثر "Hard Tune" من تنشيط المؤثر الكلاسيكي"auto-tune". أما المؤثرات الاخرى فهي "SuperVocoder" و "Natural Tune" والتي تمنحك نتائج مبهرة لطريقة تحويل وتسجيل الصوت.
يمنحك التطبيق ايضاً خاصية هامة بشكل كبيرً وهي خاصية "backing track" والتي تمكنك من إضافة أغنية في الخلفية لإعانتك على حماية وحفظ نغمة جيدة، ولكنك سيكون عليك ربط سماعات التليفون لتشغيل هذة الأفضلية. بعدما تنتهي من إلحاق صوتك، سوف يكون بإمكانك الإنصات إلى ماقمت بتسجيلة وحفظ الملفات الصوتية في تليفونك أو مساهمتها على الفور عبر التطبيقات الاخرى.
Voloco Auto Tune متميز بشكل كبيرً يمنحك أفضلية إلحاق الصوت على نحو محترف ، إضافة إلى أن الملفات الصوتية التي يتم تسجيلها تَستطيع تخزينها بصيغة MP4 ولذلك فلن تواجهك أية مشكلات عندما تسعى تشغيلها على أي برنامج آخر. التطبيق متاح على نحو بدون مقابل ويمكنك تحميلة من الرابط الأتي:

رابط تحميل Voloco Auto Tune

عن الكاتب

عدد المشاهدات: عدد المشاهدات: ابن اليمن

التعليقات

views





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

كشافة التطبيقات