كشافة التطبيقات كشافة التطبيقات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

Hero Mission لعبة القتال الشهيره للاندرويد مجانا

لعبة Hero Mission هي النسخة العالمية من لعبة ShellFire ، وهي لعبة اكشن قتالية تدخُل بها معارك مقابل 5 لاعبين من جميع انحاء العالم. تتيح لك تلك اللعبة فرصة الاختيار بين شخصيات غير متشابهة تتوفر كل شخصية منها على مهارات غير متشابهة لا تطلع عن محيط المهارات التقليدية التي دائما ما وجدت مع ذلك النوع من الألعاب: الدبابات، الانقضاض، الحراسة، والتي سوف تكون هي الأسباب التي ستعمل على تحويل كيفية لعبك.

أثناء الجولات المتغايرة من اللعبة، سوف يكون بإمكانك المساهمة في معارك كلاسيكية حيث كل ماعليك فعلة هو الفوز بواسطة الغزو وتحقيق أهدافك الدفاعية. سيتوفر لك وقت معين لإتمام كل جولة على حدة، وسيظفر بها اللاعب الذي يحقق أفضل نتيجة أثناء هذا الموعد. ومع هذا، ومع تقدمك في اللعبة، فإنه سوف يكون بإمكانك تجريب ظروف لعب أخرى مثل وضع المكث حيث سوف تقوم بخوض مجابهات قتالية مقابل زعماء زومبي أو عن طريق موقعة Battle Royale والتي ستجعلك تطلع عن المألوف في ذلك النوع.
لعبة Hero Mission إحدى افضل العاب الحركة والتي تقدم تقنيات بصرية مذهلة، وتصميم ممتاز للشخصيات. سوى نقطة قوة هذة اللعبة توجد عن طريق نموذجها المدفوع السعر والذي يُعد مناسبا للجميع لأنه يسمح لكل المستعملين بفتح شخصيات حديثة سواء من خلال صرف المال أو باستعمال ورقة نقدية اللعبة التي تحصل عليها منذ شروعك في اللعبة. النسخة المجانية للعبة متاحة للاندرويد ومن الممكن تحميلها عن طريق الرابط الأتي:

رابط تحميل لعبة Hero Mission

عن الكاتب

عدد المشاهدات: عدد المشاهدات: ابن اليمن

التعليقات

views





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

كشافة التطبيقات