كشافة التطبيقات كشافة التطبيقات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

افضل تطبيق مشغل موسيقئ بطرق رائعه للاندرويد

إذا ماكنت تبحث عن احد اهم وافضل تطبيقات تشغيل الموسيقى فبالتأكيد سوف يكون Stellio Player هو التطبيق الاول لهذا لما يمتلكه ذلك التطبيق من مجموعة مميزات تجعلة في المركز الاول من ضمن تطبيقات تشغيل الموسيقى. يقدم التطبيق واجهة تصميم ابداعية سهلة التصميم وعدد من الثيمات الرهيبة ذات الوان ملفتة للانتباه ورائعة

يُعد Stellio Player افضل تطبيق لتشغيل المقاطع الصوتية والموسيقية والذي لديه واجهة تشغيل ابداعية افضل من مشغلات الاندرويد الاخرى. يتميز التطبيق بانة يتضمن على عدد من الثيمات والاشكال بامكانك اختيارها والوصول اليها من اعدادات التطبيق.
كما ويمتاز Stellio Player بأفضلية تحرير المقاطع الصوتية حيث يمكنها التحديث على كل الـ tags المخصصة بالمقطع الصوتي. وايضاًً الاستحواذ على مفردات الاغاني وأيضاً تحويل صورة الـ Cover.

 تَستطيع الوصول الى المقاطع الصوتية والتنقل بواسطة الالبوم اسم الفنان وانشاء كشوف تشغيل موسيقية بواسطة التطبيق. تطبيق Stellio Player افضل مشغل موسيقى بدون مقابل للاندرويد ويمكنك تحميلة من الرابط الأتي:

رابط تحميل Stellio Player

عن الكاتب

عدد المشاهدات: عدد المشاهدات: ابن اليمن

التعليقات

views





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

كشافة التطبيقات