كشافة التطبيقات كشافة التطبيقات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

افضل لانشر للاندرويد Arc launcher يتميز بسرعه وسهوله في الاستخدام

برنامج لانشر الاندرويد المحترف Arc launcher ذلك اللانشر الحديث سيحول شكل تليفونك الاندرويد الى شكل ذو تصميم محترف وابداعي ، واجهة اللانشر تتميز ببساطة وسرعة الاستعمال ويعرض  اللانشر بيانات خاصة بشبكة WiFi و شبكة التواصل والبطارية والبلوتوث ومعلومات واعدادات اخرى كلها يتم الوصول اليها من واجهة التطبيق التي يتم عرضها على واجهة التليفون.
يُعد Arc launcher من افضل تطبيقات اللانشر الجديدة على تليفونات الاندرويد. ويمكنك التحكم والوصول الى التطبيقات على نحو سريع وبكل سهولة مع امكانيية تحويل واجهة عرض التطبيقات لسهولة الوصول الى اي تطبيق من التطبيقات والالعاب المثبتة في تليفونك الاندرويد.

عن طريق الضغط المطول على شاشة التليفون تَستطيع تخصيص الشاشة الأساسية والوصول الى خلفيات حديثة متاحة في اللانشر والوصول الى اعدادات التخصيص وايضا تحميل ثيمات حديثة وبالوان غير مشابهة من عدد من الثيمات المجانية المتاحة في خيار الثيمات في لائحة تخصيص اللانشر. برنامج Arc launcher متاح بدون مقابلً للاندرويد ويمكنك تحميلة من الرابط  الأتي :

رابط تحميل Arc launcher

عن الكاتب

عدد المشاهدات: عدد المشاهدات: ابن اليمن

التعليقات

views





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

كشافة التطبيقات