كشافة التطبيقات كشافة التطبيقات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تطبيق متصفح جديد يشمل كل المتصفحات في مكان واحد للاندرويد

اذا كنت تبحث عن افضل متصفح للاندرويد فالقائمة تمتد فيما يتعلق بهذا الموضوع ، لكل متصفح انترنت مواصفات ومزايا من المحتمل تجعلة يمتاز عن باقي تطبيقات تصفح الانترنت الاخرى. ومن بين هذة القائمة لدينا Search It المخصص بتصفح الانترنت على تليفونات الاندرويد الذي يقدم أفضلية جمع كل مواقع البحث في الإنترنت في واجهة واحدة لتساعدك في الوصول الى ماتريده على الانترنت.

برنامج Search It : Multiple Search Engines at One Place عبارة عن متصفح للانترنت يجمع لك كل مواقع البحث في الإنترنت في واجهة واحدة ليسهل عليك الوقت في عملية البحث والحصول على النتائج على نحو سريع.
كيفية استعمال التطبيق هي بواسطة الكتابة في مربع البحث ووفقا لذلك اختيار محرك البحث ، حيث لديك محرك بحث جوجل ، بينغ ، ياهو. ايضا المواقع الشهيرة مثل فيسبوك ، يوتيوب ، تمبلر ، ريدات ، فيمو ، جوجل بلس ، تويتر كل هذة المواقع تَستطيع البحث عن ماتريد بواسطتها بواسطة ذلك التطبيق. تَستطيع تحميل التطبيق من الرابط الأتي:

رابط تحميل Search It

عن الكاتب

عدد المشاهدات: عدد المشاهدات: ابن اليمن

التعليقات

views





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

كشافة التطبيقات