كشافة التطبيقات كشافة التطبيقات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

  1. افضل موقع لتحميل تطبيقات مشاهدة القنوات مع كود التفعيل
    The best website to download channels watching apps with activation code
    https://www.filehosting.live/search.html

    ردحذف
  2. تطبيق مشاهدة القنوات المشفرة مجانا وبدون تقطيع

    https://www.apkzow.com/2021/11/tatbiq-mushahadat-alqanawat-almushafara.html

    ردحذف

تطبيق مشاهدة القنوات الجديد من ضمنها القنوات المشفره

برنامج مشاهدة البث الحي لقنوات التلفاز بدون مقابلً للاندرويد. برنامج TV Show واحد من ضمن افضل التطبيقات لمشاهدة القنوات التلفزيونية العربية والعالمية بجودة عالية على تليفونات الأندرويد. يعطيك ذلك التطبيق ذو التصميم الرهيب احتمالية لمشاهدة القنوات التلفزيونية على نحو بدون مقابل وبطريقة عرض سريعة و احترافيه وبجودة عالية على شاشة التليفون.
يتضمن TV Show على مجموعة اقسام في مختلف قسم لديك مجموعة قنوات خاصة بكل قسم حيث تَستطيع رؤية قنوات الرياضة وقنوات الاخبار وقنوات الموسيقى والمسلسلات والأفلام ، هناك أيضاً اقسام وفق قنوات كل بلد مثل القنوات الاسبانية الهندية القنوات الكردية قنوات دولية أخرى كل تلك القنوات تَستطيع رؤيتها عبر التطبيق على نحو بدون مقابل.

شاهد ايضا تطبيق رهيب يحتوي على اكثر من 1500 قناة من هنا

اهم أفضلية يوفرها TV Show هو احتمالية لمشاهدة قناتين بنفس الوقت بل اكثر من ذلك تَستطيع رؤية 4 قنوات بنفس الوقت على شاشة تليفونك الاندرويد. تَستطيع ايضا إضافة القنوات التي ترغب بمشاهدتها من خلال الضغط على علامة + واضافة وصلة البث الحي للقناة ليتم اضافتها الى التطبيق.
اذا كنت تبحث عن افضل تطبيق لمشاهدة القنوات التلفزيونية فتطبيق TV Show واحد من ضمن افضل التطبيقات إلا أن ما يحسب على التطبيق هو أنه يفتقر الى انترنت قوي مقارنتاً بالتطبيقات الأخرى. تَستطيع تحميل التطبيق من الرابط الأتي:

رابط تحميل TV Show

عن الكاتب

عدد المشاهدات: عدد المشاهدات: ابن اليمن

التعليقات

views





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

كشافة التطبيقات