كشافة التطبيقات كشافة التطبيقات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تطبيق ML Manager لاستخراج التطبيقات بصيغة APK ومشاركتها مع الاخرين

برنامج ML Manager أحد افضل التطبيقات اللازم تواجدها في تليفونات الاندرويد ، فالتطبيق يقدم أفضلية هامة بشكل كبيرً لايقدمها نسق الاندرويد. حيث يمكن عن طريق ذلك التطبيق استخراج التطبيقات والالعاب المثبتة في التليفون بصيغة Apk  وحفظة في التليفون ومشاركته مع الاخرين.

مع تنفيذ ML Manager تَستطيع استخراج ملف APK لأي برنامج اندرويد مثبت في التليفون وارسالة الى تليفون اخر او عمل نسخة احتياطية للتطبيقات في حال ما اذا أردت عمل ضبط المصنع للهاتف . واجهة الأمام المخصصة بالتطبيق سهلة الاستعمال ويتحوي التطبيق على قسمين القسم الاول خاص بكل الالعاب والتطبيقات المثبتة في التليفون والقسم الثاني خاص بتطبيقات النسق الاساسية والتي تأتي مثبتة على نحو مسبق مع التليفون.
ولاستخراج اي برنامج ستجد امامك خيار استخراج حيث سوف يقوم ML Manger بحفظ التطبيق واستخراجة بصيغة Apk في مجلد استظهار التطبيق. تَستطيع ارسال التطبيق ومشاركتة مع تليفونات اخرى او رفع حزمة التطبيق على نحو مباشر الى متجر APKMirror . في اعدادت التطبيق تَستطيع التحكم بمقر مجلد الاستخراج وايضاً استعمال الثيم الليلي والتحكم بالوان التطبيق وحسب اختيارك. ML Manger يستحق ان يكون متواجدا في كل تليفون اندرويد ولتحميل التطبيق من الرابط الأتي:

 رابط تحميل ML Manager

عن الكاتب

عدد المشاهدات: عدد المشاهدات: ابن اليمن

التعليقات

views





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

كشافة التطبيقات