كشافة التطبيقات كشافة التطبيقات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

اقوى 3 العاب زومبي للهواتف الاندرويد Android Zombie Games

اقوى 3 العاب زومبي للهواتف الاندرويد Android Zombie Games

موضوع اليوم شيق ورائع جدًا، حيث ساعرض فيه اقوى ثلاث العاب زومبي للهواتف الذكية التي تعمل بنظام تشغيل الاندرويد، وهم: 

1- لعبة غزو الموت: البقاء على قيد الحياة

لعبة غزو الموت - مصدر الصورة

تدور أحداث "لعبة غزو الموت" داخل مدينة صغيرة خيم عليها شبح الموت، حيث أصيب أغلب سكان تلك البلدة بفيروس خطير فتحولوا إلى "زومبي Zombie" يأكلون لحوم البشر، ستجد نفسك محاط بتلك المخاطر فلن يكون امامك سوى الدفاع عن حياتك، وأثناء ذلك ستلتقي بمجموعة من الناجين والذين سيشكلون معك فريق لمهاجمة "الزومبي Zombie"، حقًا انها معركة البقاء على قيد الحياة!.
خواص لعبة غزو الموت:
تصميم HD احترافي جدًا، تشعر كانك داخل تلك المدينة.
اللعبة مزودة بأسلحة حديثة.
التنقل داخل اللعبة ثلاثي الأبعاد 3D.
سلاسة إطلاق النار على الزومبي Zombie.

• تحميل Download لعبة "غزو الموت" من جوجل بلاي مجانا اضغط هنا

2- لعبة ابطال العرب: Last Shelter

لعبة ابطال العرب - مصدر الصورة

بعد انتشار فيروس "الزومبي Zombie" في العالم اجمع، فر الناجين إلى صحراء الدول العربية حيث الخير الكثير من الموارد الطبيعية؛ لبناء الحصون وجمع الأسلحة لمواجهة ومحاربة وحوش "الزومبي Zombie"، "لعبة ابطال العرب" تدعم نظام المحادثات والدردشة؛ بهدف تكوين صداقات جديدة بين مستخدمي اللعبة.
"لعبة ابطال العرب: Last Shelter" مجانية سواءً في عملية التحميل Download أو اللعب Playing، وهناك بعض الميزات المدفوعة يمكنك شراؤها مقابل مبلغ مالي حقيقي، أما إذا رغبت في الاستمرار باللعبة دون استخدام تلك الميزات فيمكنك ضبط الاعدادات الخاصة بعمليات الشراء، لا تستطيع أن تلعب "ابطال العرب" إلا في وضع ال "اون لاين Online"، كما أن العمر المسموح به لتحميل Download "لعبة ابطال العرب" من سن 12 عام  إلى ما فوق.

تحميل Download لعبة "ابطال العرب" من جوجل بلاي مجانا اضغط هنا

3- لعبة ديد تريجر 2 زومبي قناصة البقاء: Dead Trigger 2

لعبة ديد تريجر 2 - مصدر الصورة

يظهر فيروس خطير في كافة أرجاء كوكب الارض يُميت الناس ويجعلهم في حالة هياج تام اتجاه الأشخاص غير المصابين بفيروس "الزومبي Zombie"، حيث يقوم الشخص المصاب بمهاجمة واكل لحوم البشر، مما يساعد في نقل هذه العدوى وانتشارها بصورة اوسع، عند اللعب في "ديد تريجر 2 زومبي قناصة البقاء: Dead Trigger 2" ستنضم إلى فريق الناجين من حول العالم لمواجهة ومحاربة ال"زومبي Zombie"، هل انت مستعد للدخول في هذه الحرب الضَروس.

تحميل Download لعبة "ديد تريجر 2" من جوجل بلاي مجانا اضغط هنا

اقوى 3 العاب زومبي للهواتف الاندرويد Android Zombie Games

بالنهاية أتمنى أن أكون قد وفقت في عرض اقوى 3 العاب زومبي للهواتف الاندرويد Android Zombie Games، واذا كان هناك أي تساؤل أو اقتراح فأرجو كتابته بالتعليقات وسأجيب عنه بمشيئة الله تعالى.

عن الكاتب

عدد المشاهدات: عدد المشاهدات: مساعد رئيس التحرير

التعليقات

views





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

كشافة التطبيقات