كشافة التطبيقات كشافة التطبيقات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

خطوات مهمة لاستعادة حساب الفيس بوك المخترق

 

استعادة حساب الفيس بوك المخترق

اختراق حسابات التواصل الاجتماعي أصبح شائعًا في هذه الايام، وخاصة حسابات الفيس بوك، من خلال استخدام الروابط المقلومة (سكيما) وغيرها من الطرق، ما يستدعي التدخل السريع، قبل أن يتمكن المخترق من إتلاف حسابك أو الوصول إلى حساباتك الأخرى، وإليك هذه الخطوات لاستعادة حساب الفيس بوك المخترق:

خطوات مهمة لاستعادة حساب الفيس بوك المخترق

قبل أن يتم اختراق حسابك تأكد من إجراء بعض الخطوات الاحترازية مثل:

 

  • استخدام كلمة مرور صعبة ومعقدة والاحتفاظ بها في مكان أمن، بعيدًا عن جمع كل كلمات المرور في مكان واحد.
  • عليك بتغيير كلمة المرور بانتظام.
  • تفعيل المصادقة الثنائية.
  • استخدم كلمة مرور مختلفة في كل حساب على حدة، وعدم اعطاء كلمة المرور لأي شخص أخر، وإليك الخطوات التي عليك القيام بها بعد الاختراق مباشرةً:

  1. الخطوة الأولى لاستعادة حساب الفيس بوك الخاص بك، هي بتغيير كلمة المرور، قبل أن يتمكن المخترق من ذلك. وإذا فاتك ذلك توجه إلى الخطوة التالية.
  2. انتقل إلى https://www.facebook.com/hacked، ثم حدد على خيار حسابي مخترق، بعد ذلك سيُطلب منك كتابة عنوان البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف. ثم عليك بإدخال كلمة المرور، وبالتأكيد ستكون قد تم تغييرها فعليك باستخدام كلمة المرور القديمة، وانقر على إعادة تعيين كلمة المرور.
  3. بعد ذلك حدد على البريد الإلكتروني القديم إذا لم يقم المخترق بتغييره، ثم أتبع التعليمات من الفيسبوك لإتمام استعادة حسابك. وإذا تم تغيير البريد الإلكتروني أدخل بريد إلكتروني جديد، وفي بعض الحالات يطلب منك بعض المستندات للتحقق.

عن الكاتب

عدد المشاهدات: عدد المشاهدات: mogtaba

التعليقات

views





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

كشافة التطبيقات