كشافة التطبيقات كشافة التطبيقات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

لعبة The Eyes of Ara تظهر بنسخه جديده للاندرويد حملها مجانا

في عام 2016، كان الظهور الأوّل لـ لعبة The Eyes of Ara على أجهزة الكمبيوتر، ونالت اللعبة لقب “أفضل لعبة مستقلة لهذا العام”، عقب هذا رأيناها على نسق تشغيل iOS، وتحديدًا في شهر يونيو من العام الزمن الفائت، وحالياً تشُق اللعبة سبيلها إلى متجر الأندرويد قوقل بلاي.

ومن النظرة الأولى، ستُلاحظ أن الرسومات والتجربة المرئية المصاحبة لها مذهلة جدا، ناهيك عن الألغاز، حيث ستجد أشكال غير مشابهة منها، وعلى غرار لعبة The Room أو Myst، من الممكن أن تكون تلك الألغاز عسيرة، ويظهر أنه لا يبقى نسق تلميح في اللعبة، وهناك أيضًا حكاية مدرجة، إلا أن يتم سردها عن طريق قصاصات من البيانات والتفاصيل المرئية، لهذا لا تتوقع تجربة سردية.
أخيرًا لعبة المغامرات والألغاز The Eyes of Ara متاحة الآن على أندرويد
بالتالي تُركّز لعبة The Eyes of Ara على المرح وعلى رسومات استثنائية وألغاز عسيرة، أخيرًا وللأسف القوي اللعبة غير بلا مقابل، فهي متوفرة للتحميل بقيمة 4.99$، على أن لا تحتوي أي دعايات أو أي مشتريات داخلية.

تحميل لعبة The Eyes of Ara من هنا.

عن الكاتب

عدد المشاهدات: عدد المشاهدات: ابن اليمن

التعليقات

views





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

كشافة التطبيقات