كشافة التطبيقات كشافة التطبيقات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

لعبة Marvel Super War علئ الابواب في اصدار تجريبي للاندرويد والايفون


Marvel Super War هي لعبة MOBA التي تم الإشعار العلني عنها عصريًا من قبل NetEase و Marvel Entertainment والتي تأتي إلى نظامي أندرويد و iOS، وقد دخلت للتو في أول إنتاج تجريبي مقفل، على أن تتضمّن الأبطال والأشرار المفضلين عند الجميع، وستقدم كل شخصية في اللعبة مجموعة متعددة من القوى لأجل أن يستطيع اللاعبون من النفع منها في القتال.

ويجب أن يمنح مقطع مرئي اللعبه أسفله فكرة جيدة عما يلزم توقعه من الإنتاج التجريبي المقفل من Marvel Super War، من ناحيته يبدأ الامتحان التجريبي المقفل لـ Marvel Super War منذ اليوم حتى تاريخ 10 شهر يونيو وهذا في تايلاند وماليزيا وإندونيسيا والفلبين والهند.
ويشتريط ذلك الإنتاج بأن يكون جهازك الأندرويد يعمل بنظام 5.1 فأحدث، ويجب أن يحتوى على معالج من فئة سناب دراغون 410 ومعالج رسومات Adreno 306 على أقل ما فيها، وذاكرة وصول عشوائي 2 غيغابايت، وبمجرد انصرام النسخة التجريبية، سوف يتم مسح جميع الخوادم والحسابات.



أخيرًا، ليس هناك أي تفاصيل بخصوص التوقيت المعترف به رسميا والمؤكد لافتتاح اللعبة على أندرويد و iOS، فضلًا على عدم وجود تفاصيل بخصوص أسلوب تقصي اللعبة للدخل، عمومًا نحن بدورنا سنُمؤيد الموضوعات عن كثب وننقل لكم أي حديث بشأن الموضوع.

عن الكاتب

عدد المشاهدات: عدد المشاهدات: ابن اليمن

التعليقات

views





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

كشافة التطبيقات