كشافة التطبيقات كشافة التطبيقات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

دورة مجانية Free Course لتعلم اساسيات التسويق الرقمي مقدمه من جوجل

دورة مجانية Free Course لتعلم اساسيات التسويق الرقمي مقدمه من جوجل


موضوع اليوم رائع جدًا ومهم لكل شخص يبحث عن تعلم اساسيات التسويق الرقمي The basics of digital marketing، حيث أن شركة جوجل Google أطلقت مشروع ضخم لتقديم دورات مجانية Free Courses اونلاين على هيئة فيديوهات تعليمية، مع منح المجتازين لتلك الدورة شهادة معتمدة مُعترف بها عالميًا.

نبذة تعريفية عن دورة اساسيات التسويق الرقمي:

تُتيح الدورة المعتمدة The approved course تعلم اساسيات التسويق الرقمي، والتي تتكون من 26 درس تعليمي تم إعدادها بواسطة خبراء ومعلمين معتمدين لدى شركة جوجل Google وتحوي دورة Course اساسيات التسويق الرقمي حزمة من الاختبارات العملية والواقعية حتى تصبح مسوق متمكن ومؤهل لمواجهة التحديات في الحياة العملية.

تفاصيل دورة تعلم اساسيات التسويق الرقمي:

كما سبق وذكرت في النبذة التعريفية عن دورة Course تعلم اساسيات التسويق الرقمي أن عدد دروس الدورة Course هو 26 درس تعليمي، وأُحب أن أضيف المزيد من التفاصيل حول عدد ساعات تلك الدورة Course التي تبلغ 40 ساعة، وأيضًا هي متاحة للمبتدئين، بالإضافة إلى أنها دورة مجانية Free course.

خواص دورة تعلم اساسيات التسويق الرقمي:

الدورة Course معتمدة وموثقة من خلال شركة جوجل Google، وتقدم على هيئة فيديوهات تدريبية، ويمكن الوصول الى محتوى الدورة Course دون تقييد او حجب في أي وقت، كما يتم تقديم شهادة معتمدة ومُعترف بها في كافة دول العالم.

مميزات للحاصلين على شهادة تعلم اساسيات التسويق الرقمي:

مثال توضيحي: لشكل شهادة تعلم اساسيات التسويق الرقمي .. مصدر الصورة

تعزيز السيرة الذاتية:

الحاصل على شهادة تعلم اساسيات التسويق الرقمي The basics of digital marketing المقدمة من شركة جوجل  Google سيكون له فرص كبيرة في سوق العمل، فتلك الشهادة تُعطي انطباع جيد أمام الشركات العالمية والمحلية؛ لأنها دليل دامغ على المعرفة بالقواعد الاساسية للتسويق الرقمي The basics of digital marketing.

التحصل على الوظيفة المنشودة:

كما ذكرت في النقطة السابقة بأن الحاصل على شهادة تعلم اساسيات التسويق الرقمي له فرص كبيرة في سوق العمل؛ ذلك لأنها دليل على المعرفة والخبرة في مجال التسويق الرقمي، أيضًا هي دليل على حب وشغف صاحب تلك الشهادة لتطوير ذاته، وتلك الصفة هي ما تبحث عنها الشركات حاليًا، لذلك يسهل التحصل على وظيفة الاحلام.

الصعود بالمستوى الوظيفي:

تُتيح الدورة Course فرصة رائعة للصعود بالمستوى الوظيفي سواءً بالترقية أو الحصول على وظيفة أخرى أعلى رتبًة من الحالية.

للبدء في دورة تعلم اساسيات التسويق الرقمي:

• الولوج إلى الموقع بالضغط على  هنا  
• تسجيل الدخول إما من خلال حسابات جوجل، أو الايميل.

• الضغط على بدء الدورة Course.

هكذا مبارك عليك دورة تعلم اساسيات التسويق الرقمي، بالنهاية أتمنى أن أكون قد وفقت بالشرح، وإذا كان هناك أي تساؤل أو استفسار بخصوص الموضوع فلا تتردد في كتابته بالتعليقات وسأجيب عنه بمشيئة الله تعالى.

عن الكاتب

عدد المشاهدات: عدد المشاهدات: مساعد رئيس التحرير

التعليقات

views





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

كشافة التطبيقات