كشافة التطبيقات كشافة التطبيقات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

أفضل 3 تطبيقات لتعلم التصوير الفوتوغرافي بالموبايل




في هذا المقال ستتعرف على أفضل 7 تطبيقات لتعلم التصوير الفوتوغرافي بالموبايل، لتحصل على صور ذات جودة عالية، بالإضافة إلى تعلم كيفية التعامل مع برامج التصميم المختلفة، كما أن هذه الشروحات تقدم من خلال أشخاص محترفين في التصوير الفوتوغرافي والتصوير، وبالتأكيد ستثقل من معرفتك التصويرية.

تطبيقات لتعلم التصوير


تطبيق Elements of Photography


من التطبيقات الرائعة التي تفيد كل المصورين، ومناسب للمحترفين والمبتدئين على حد سواء، يقدم مجموعة من الأدوات المطورة، كما يتم تحديثه باستمرار. يحتوي على فصلين يتناولان أساسيات التصوير وبعض الفصول الأخرى التي تتناول الأوضاع المناسبة للكاميرات والتصوير بشكل عام.

رابط التطبيق من هنا.


تطبيق Photography Tutorials


من أكبر التطبيقات التي لها علاقة بالتصوير الفوتوغرافي على الإنترنت، يتضمن بعض الدروس المتنوعة ومفاهيم التصوير الفوتوغرافي والمعدات المرتبطة به، إلا أن التطبيق لا يمنح أي شهادات ولا يوجد به اختبارات، لكن من المهم اكتساب المعرفة وليس الشهادات.

رابط التطبيق من هنا 


تطبيق يوتيوب YouTube


تطبيق يوتيوب من أهم التطبيقات في تعلم أي شيء وليس التصوير الفوتوغرافي فقط، يحتوي على مجموعة من القنوات والدروس لتعلم التصوير الفوتوغرافي، ابحث في شريط البحث داخل موقع أو تطبيق اليوتيوب وستجد الفيديوهات التي تشرح لك كل شيء.

لزيارة اليوتيوب من هنا

إقراء أيضًا 


عن الكاتب

عدد المشاهدات: عدد المشاهدات: مساعد رئيس التحرير

التعليقات

views





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

كشافة التطبيقات