كشافة التطبيقات كشافة التطبيقات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

اقوى 3 تطبيقات IPTV مجانية لاجهزة الاندرويد Android IPTV Apps

اقوى 3 تطبيقات IPTV مجانية لاجهزة الاندرويد Android IPTV Apps


موضوع اليوم شيق جدًا ورائع، حيث ساعرض فيه اقوى ثلاثة تطبيقات IPTV مجانية لاجهزة الاندرويد Android IPTV Apps، وهم:

1- تطبيق RedBox TV APP:


Redbox TV عبارة عن تطبيق IPTV مجاني لاجهزة الاندرويد تم نشره حديثًا، يُمكن المستخدمين من مشاهدة ما يزيد عن 1000 قناة عالمية بجودة عالية الدقة، استطاع تطبيق Redbox TV في فترة زمنية قليلة جدًا أن يصبح من ضمن تطبيقات IPTV الاكثر رواجًا على مستوى العالم.
تطبيق Redbox TV  يتمتع بواجهة مستخدم بسيطة وغير معقدة، تم انشاء التطبيق بحجم صغير جدًا عند مناظرته بتطبيقات IPTV الاخرى بحجم 5.64 ميجابايت فقط، داعم للعديد من اللغات والثقافات المختلفة حيث يحوي تطبيق Redbox TV على القنوات الماليزية والباكستانية والعربية والمملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية والبنغالية والإندونيسية والتركية والفلبين والبرتغال والتلفزيون والإيرانية والسريلانكية ونيبال والفرنسية والألمانية والأسترالية.
يوفر ويدعم تطبيق عدة مشغلات الفيديو ک MX Player و XYZ Player و 321 Player و Localcast Player و Web Video Cast Player و Android Player و XMTV Player وغيرها.
لتحميل تطبيق Redbox TV الضغط على هنا.

2- تطبيق Mobdro:


Mobdro هو تطبيق IPTV مجاني يعمل على أجهزة الاندرويد ذات الاصدار 4.1، يتيح للمستخدمين مشاهدة البث المباشر للافلام والبرامج التليفزيونية، يتمتع تطبيق Mobdro بواجهة مستخدم سهلة وبسيطة حيث تم تصميمه ليناسب كافة الاعمار، يحوي تطبيق Mobdro على قدر كبير من الفيديوهات المتنوعة، توفير البث المباشر بصورة متزنة ومستقرة.
لتحميل تطبيق Mobdro الضغط على هنا.

3- تطبيق LiveNetTV APK:


LiveNetTV هو تطبيق IPTV مجاني يعمل على أجهزة الاندرويد ذات الاصدار 4.7، يحوي التطبيق على ما يزيد عن 800 قناة تليفزيونية تبث محتوى حي ومباشر، يضم تطبيق LiveNetTV العديد من المجالات: ک (الافلام، الافلام الوثائقية، الرياضة، الاخبار، الطبخ، الترفيه، اطفال)، يمتاز تطبيق LiveNetTV ببساطة ادواته، التطوير الدائم للراوبط.
لتحميل تطبيق LiveNetTV الضغط على هنا.

اقوى 3 تطبيقات IPTV مجانية لاجهزة الاندرويد Android IPTV Apps

بالنهاية أتمنى أن أكون قد وفقت في عرض اقوى 3 تطبيقات IPTV مجانية لاجهزة الاندرويد Android IPTV Apps، وإذا كان هناك أي اقتراح او تساؤل فلا تتردد في كتابته بالتعليقات وسأجيب عنه بمشيئة الله تعالى.

عن الكاتب

عدد المشاهدات: عدد المشاهدات: مساعد رئيس التحرير

التعليقات

views





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

كشافة التطبيقات