كشافة التطبيقات كشافة التطبيقات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

إليك أفضل 4 بدائل لنتفلكس حتى تشاهد الفيديوهات والأفلام


إليك أفضل 4 بدائل لنتفلكس حتى تشاهد الفيديوهات والأفلام


نتفلكس من أكبر المنصات لمشاهدة الفيديوهات، ولكنها تتميز بالأسعار الشبه غالية، وهي ليست وحدها بل هناك العديد من المنصات الأخرى التي تتيح نفس الجودة وربما أفضل وهي:

أفضل بدائل نتفلكس 


Amazon Prime Video


من أفضل البدائل لنتفلكس، يتيح لك العديد من الأفلام والبرامج التليفزيونية الشهيرة، بالإضافة إلى المسلسات الشائعة مثل The Marvelous Mrs. Maisel، The Man In The High Castle، والكثير من العروض الأخرى وإن الاشتراك في Amazon Prime Video قد يكلفك 12.99$.

لزيارة المنصة من هنا 

HBO ماكس


تتيح الكثير من العروض التليفزيونية بالإضافة إلى تجربة المستخدم السلسة والرائعة، من المسلسلات الحديثة وبالإضافة إلى الأفلام الكلاسيكية، ودائمًا ما ستجد ما تريد أن تشاهده من دون أيّ تعقيدات. سعر الاشتراك في هذه المنصة يبدأ من 14.99$.

لزيارة المنصة من هنا

Hulu


تعد موطن المسلسلات التليفزيونية الكلاسيكية والجديدة، بمكتبة تحتوي على أكثر من 10 ألف مقطع فيديو، ولا ننسى الإصدارات الجديدة من الأفلام والمسلسلات التي تُطلق بشكل مستمر. يبدأ سعر الاشتراك في Hulu من 5.99 دولارات شهريًا فقط ولكن للأسف هناك مجموعة من الإعلانات المزعجة.

لزيارة المنصة من هنا 

اليوتيوب


من البدائل المجانية لنتفلكس، ولا يوجد أحد يشكك في مدى شهرة اليوتيوب، ويقدم العديد من الأفلام والمسلسلات، ولكن في بعض الأحيان تعد محدودة بعض الشيء. وبجودة مساوية لمقاطع نتفلكس.

لزيارة المنصة من هنا 





عن الكاتب

عدد المشاهدات: عدد المشاهدات: mogtaba

التعليقات

views





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

كشافة التطبيقات