كشافة التطبيقات كشافة التطبيقات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

أفضل 5 إضافات لقوقل كروم

 


هناك الألاف من إضافات قوقل كروم متاحة الآن، ولكن ليس جميعها يعد مُميزًا، ويتيح لك الحصول على تجربة المستخدم التي تريدها، وفي هذا المقال أرفقنا لك 5 من أفضل إضافات قوقل كروم، وهي:


  • EyeCare



بالتأكيد تجلس لساعات طويلة أمام جهاز الكمبيوتر، ومن خلال هذه الإضافة تُمكنك من اخذ استراحة وذلك بتذكيرك بعد مرور وقت معين على سبيل المثال 20 دقيقة أو أيّ وقت أخر، فهي تتيح لك تخصيص الوقت؟

لتثبيت الإضافة من هنا 


  • Web Clipper



هي كدفتر ملاحظات مرفق بقوقل كروم، تتيح لك الاحتفاظ بالصفحات والمواقع التي تريد الرجوع إليها لاحقًا، كما توفر دفتر ملاحظات منفصل لجمع المعلومات في أثناء البحث في الإنترنت وحفظ روابط الصفحات.

لتثبيت الإضافة من هنا 

  • Save to Pocket



هذه الإضافة تتيح لك ه=حفظ المقالات ومقطع الفيديو والصور وصفحات الويب، وذلك حتى تتمكن من الرجوع إليها في وقت لاحق هي في الحقيقة شبيعة بإضافة Web Clipper إلا أنه تتميز بالتصميم السهل والمميز، ومنها إصدار مجاني ومدفوع وهذه دلالة على الميزات الجيدة التي تتيحها.

لتثبيت الإضافة من هنا 

 

  • FoxClocks



من خلال هذه الإضافة ستتعرف على التوقيت الزمني في أيّ مكان في العالم، مع إمكانية عرض الوقت الحالي لكل منطقة. بما يساعدك في التواصل مع الأشخاص الآخرين في مختلف الدول.

 

 لتثبيت الإضافة من هنا 

  • Tab Wrangler



هذه الإضافة تقوم بتحسين استخدام قوقل كروم، من خلال إغلاق علامات التبويب كل 20 دقيقة من عدم النشط، كما بإمكنك استعادتها مرة أخرى من داخل الإضافة نفسها.

لتثبيت الإضافة من هنا 


إقراء أيضًا 

أفضل طريقة لإيجاد مجموعات تيليجرام 

عن الكاتب

عدد المشاهدات: عدد المشاهدات: mogtaba

التعليقات

views





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

كشافة التطبيقات