كشافة التطبيقات كشافة التطبيقات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

طريقة الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي بالرقم لشهر يوليو 2019 وكيفية سدادها

لقد أعلنت الشركة المصرية للاتصالات "We" عن  إصدار فاتورة التليفون الارضي لشهر يوليو 2019 الربع سنوية أي كل ثلاث أشهر حيث وقد ساهمت شركة المصرية للاتصالات في توفير أكثر من طريقة للمستخدم يستطيع من خلالها الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي بالرقم لشهر يوليو 2019 وسدادها، وأيضا خدمة عملاء متوفرة طوال ال 24 ساعة ومحادثات أونلاين مستعدة للرد على جميع الاستفسارات والتساؤلات.

طريقة الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي بالرقم لشهر يوليو من خلال الموقع الرسمي للشركة:
الدخول على لينك الدفع الإلكتروني We ثم إدخال كود المنطقة ورقم التليفون المراد الاستعلام عن فاتورته ثم الضغط على إظهر الفواتير

طرق سداد الفاتورة:
أولاً: الكترونياً من خلال الموقع الرسمي للشركة:
بعد أن استعلامك عن فاتورة التليفون الارضي ورغبت في دفع قيمتها فعليك تحديد خانة السداد وسيتم تحويلك إلى صفحة الدفع الإلكتروني فقم بإدخال البيانات الخاصة بكارتك الائتماني الذي تمتلكه وسيتم خصم قيمة الفاتورة في دقائق.

ثانياً: الذهاب إلى فرع من فروع الشركة:
عليك الذهاب إلى الفرع وإبلاغ موظفي خدمة العملاء بأنك تريد أن تسدد فاتورة التليفون الارضي (يمكنك معرفة الفروع من الموقع الرسمي لشركة المصريه للاتصالات).
ثالثاً: إحدى منافذ السداد الإلكترونية:
قامت شركة المصرية للاتصالات بالتعاقد مع شركات الدفع والسداد الإلكتروني المنتشرة في جميع أنحاء الجمهورية وذلك لتسهيل الدفع للمستخدم وما عليك إلا أن تذهب إلى أحدى هذه الشركات ومنها "فورى"، و"خدماتى"، و"Bee"، ومصارى، وأمان والطلب من الموظف المختص أنك تريد أن تدفع فاتورة التليفون الارضي بالرقم لشهر يوليو 2019.
وأخيرا إن كانت هناك لديك أي إستفسارات أو أسئلة أو اقتراحات أو شكاوى يمكنك الدخول على صفحة الاتصال الخاص بالشركة، والتواصل معهم للرد على إستفسارك أو حل مشكلتك.

عن الكاتب

عدد المشاهدات: عدد المشاهدات: مساعد رئيس التحرير

التعليقات

views





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

كشافة التطبيقات