كشافة التطبيقات كشافة التطبيقات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

برنامج تعليم اللغة الانجليزية

 

برنامج تعلم اللغة الانجليزية:

برنامج اليوم هو افضل برنامج لتعليم اللغة الانجليزية مجانا، حيث أنه ناطق بالصوت والصورة بالعربي كما انه يصلح للكبار وللاطفال، وهو عبارة عن كورس شامل وكامل لتعلم اللغة الانجليزية من الصفر حتى الاحتراف بمنتهى السهولة والمتعة فهو الخيار الأمثل للمبتدئين.

اقسام برنامج تعليم اللغة الانجليزية:

• قسم الاصوات: مختص بشروحات للاصوات.
• قسم المحادثات: به الكثير من المحادثات باللغة الانجليزية.
• قسم الأضداد: يحوي بداخله العديد من الاضداد الانجليزية.
• قسم المصطلحات: يحتوي على اكثر المصطلحات الانجليزية شهرة وشعبية.
• قسم المرادفات: يحتوي على اهم المعاني والمرادفات في اللغة الانجليزية.
• قسم الفيديو: به العديد من شروحات تعليم اللغة الانجليزية بالصوت والصورة.
• قسم القواعد: يحوي شرح تفصيلي لكافة القواعد الانجليزية مدعم بالصوت والكثير من الأمثلة.
• قسم المفردات: يحتوي على كمية كبيرة من المفردات اللغوية، بالإضافة إلى أنه ناطق لها.
• قسم الناطق الصوتي: يمكنك حفظ العديد من العبارات والجمل الانجليزية للاستماع إليها في أي وقت بدون انترنت مع ترجمتها.
• قسم المختصرات الانجليزية: وهي عبارة عن اختصار لاكثر الكلمات استخدامًا وشيوعًا، تساعدك في التعلم والتحدث للغة الانجليزية بطلاقة.

خواص برنامج تعليم اللغة الانجليزية:

برنامج تعليم اللغة الانجليزية بالعربي.
• يقدم خدمة تعليم اللغة الانجليزية مجانا.
برنامج تعليم اللغة الانجليزية بالعربي بالصوت والصورة.
• افضل برنامج تعلم اللغة الانجليزية للاندرويد بدون انترنت عدا قسمين هما: قسم تعلم اون لاين، وقسم كورسات الفيديو.

تحميل برنامج تعليم اللغة الانجليزية ناطق للكبار وللاطفال مجانا بالعربي بالصوت والصورة من متجر جوجل بلاي

نصائح لتعلم اللغة الانجليزية بطلاقة:

هذه النصائح الهدف منها تسهيل وتسريع عملية تعلم اللغة الانجليزية بطلاقة، فتابع معي..

1- تجزئة الغايات والاهداف من تعلم اللغة الانجليزية:

من الجيد أن تضع لنفسك غايات واهداف من تعلم اللغة الانجليزية فهذا الأمر يضخ داخلك روح الاستمرار والتطور، فيجب أن تسأل نفسك لماذا اتعلم اللغة الانجليزية؟!، وماذا اجني من وراء ذلك؟!.. وقم بتجزئة اهدافك وغاياتك بحيث يسهل تحقيقها خلال مدة متوسطة ليست بطويلة أو قصيرة حتى لا تصاب بالملل والضجر أو بخيبة الأمل، هذا الأمر كفيل بأن يحفزك ويعزز من صمودك أثناء فترة التعلم.
ولا يُشترط أن تكون تلك الأهداف المرجوة من تعلم اللغة الانجليزية مادية، فمن الممكن أن تكون معنوية على سبيل المثال لا الحصر: هدف القراءة والمطالعة في المحتوى والأدب الانجليزي بطلاقة دون الحاجة إلى قاموس، أو مشاهدة محتوى مرئي دون الحاجة إلى قراءة الترجمة.

2- كتابة دوافع تعلم اللغة الانجليزية في دفتر الملاحظات:

لكل منا دافع لتعلم اللغة الانجليزية بطلاقة، فهناك من يُريد تعلم اللغة للهجرة والبحث عن عمل، بينما هناك من يُريد تعلم اللغة الانجليزية من أجل السفر والسياحة، أكتب دوافعك لتعلم اللغة في دفتر الملاحظات أو على اي شيء تراه مناسبًا، وانتقل إليه بين الحين والآخر أو في أوقات الأزمات ک الجزع والملل حتى تأخذ جرعة تحفيزية وتنشيطية.

3- تخصيص أوقات الفراغ في تعلم اللغة الانجليزية:

عند بداية التعلم ستواجهك مشكلة ضيق الوقت المناسب في تعلم اللغة الانجليزية، سواءً كنت تعمل في وظيفة بداوم كامل او جزئي، فضلاً عن مشاغل الحياة اليومية وتلبية متطلبات واحتياجات اسرتك، حل تلك المشكلة يكمن في تخصيص أوقات الفراغ على مدار اليوم حتى إذا كانت قليلة فالمهم انك تستمر وتداوم على ما تُريد تحقيقه.

4- ابحث عن اصدقاء جدد يتحدثون اللغة الانجليزية بطلاقة:

هذه الخطوة جيدة جدًا وتُعد من أهم النصائح لتعلم اللغة الانجليزية فهي تمكنك من تحسين النطق الصحيح بالإضافة إلى أنها وسيلة تدريب جيدة وسلسة لتعلم اللغة الانجليزية، وفي ظل التطورات التكنولوجية الحديثة حيث الانترنت وما يحويه من مواقع ومنصات للتواصل الاجتماعي المهمة أصبحت سهلة وبسيطة جدًا، فيمكنك التعرف على اصدقاء جدد تكون لغتهم الأم هي الانجليزية.

5- اقرأ الكثير من الكتب والروايات باللغة الانجليزية:

افضل تمرين لتعزيز مهاراتك في اللغة الانجليزية هو بالقراءة والمطالعة في الكتب والروايات الأدبية باللغة التي ترغب في تعلمها، اجعل هذه الخطوة عندما تصل إلى مرحلة متقدمة قليلًا في طريق تعلم اللغة الانجليزية؛ حتى لا تُصاب بالاحباط والملل لعدم فهمك لما تقوم بقراءته، كما أنها وسيلة جيدة بل ممتازة لتوسيع وزيادة مفرداتك.

تحميل برنامج تعليم اللغة الانجليزية ناطق للكبار وللاطفال مجانا بالعربي بالصوت والصورة من متجر جوجل بلاي

برنامج تعليم اللغة الانجليزية

بالنهاية أتمنى أن أكون قد وفقت في عرض افضل برنامج تعليم اللغة الانجليزية، وتغطية النقاط الخاصة بالموضوع وهي: (برنامج تعليم اللغة الانجليزية, تحميل برنامج تعليم اللغة الانجليزية ناطق, برنامج تعليم اللغة الانجليزية بالعربي, تحميل برنامج تعليم اللغة الانجليزية مجانا للكبار, تحميل برنامج تعليم اللغة الانجليزية بالعربي بالصوت والصورة, برنامج تعليم اللغة الانجليزية للاطفال, برنامج تعليم اللغة الانجليزية صوت وصورة, برنامج تعلم اللغة الانجليزية للاندرويد بدون انترنت, نصائح لتعلم اللغة الانجليزية بطلاقة)، واذا كان هناك أي اقتراح او تساؤل فلا تتردد في كتابته بالتعليقات وسأجيب عنه بمشيئة الله تعالى.

عن الكاتب

عدد المشاهدات: عدد المشاهدات: مساعد رئيس التحرير

التعليقات

views





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

كشافة التطبيقات