كشافة التطبيقات كشافة التطبيقات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

افضل 3 برامج قياس ضربات القلب للاندرويد بالبصمة

برنامج قياس ضربات القلب للاندرويد بالبصمة

برنامج قياس ضربات القلب للاندرويد بالبصمة هذا الموضوع يشغل حيز كبير من تفكير الناس، فهناك الكثير ممن يهتمون بصحتهم وسلامتهم على وجه الخصوص الأشخاص الرياضيين لطالما يبحثون عن برنامج اندرويد مجاني يعمل على قياس نبضات القلب باليد والذي يحول الهاتف المحمول الى جهاز instant heart rate، الجيد في الأمر أن تلك العملية لن تتطلب اي جهد أو خبرة فكل ما عليك هو اختيار البرنامج (التطبيق) المناسب والملائم لك ومن ثم البدء في إستخدامه بصورة طبيعية وبدون اي تعقيد؛ لذلك موضوع اليوم سيكون عن افضل 3 برامج قياس ضربات القلب للاندرويد بالبصمة.

* ملحوظة هامة جدًا: هذه البرامج لا تستخدم في التشخيص الطبي والعلاجي.. ومدونة أغرب المعلومات عن؟ تُخلي مسؤوليتها عن أي استخدام أو فهم خاطئ من جانب القارئ والمستخدم. (وجب التنويه)

افضل 3 برامج قياس ضربات القلب للاندرويد بالبصمة:

1- برنامج رصد معدل ضربات القلب الفورية:

يعتبر برنامج (رصد معدل ضربات القلب الفورية) واحدًا من افضل البرامج المجانية التي تعمل على قياس نبضات القلب بالبصمة وتُعطي نتائج رائعة ودقيقة إلى حدٍ ما، يُعد أيضًا البرنامج (التطبيق) المُحبب إلى قطاع كبير جدًا من الرياضيين ومدربين اللياقة البدنية والفتنس حيث يستخدمه اكثر من 25 مليون شخص حول العالم، مع برنامج (رصد معدل ضربات القلب الفورية) لن تحتاج إلى أي جهاز instant heart rate لقياس نبضات قلبك فقط ستعمل على تنزيل البرنامج ومن ثم التعامل معه بمنتهى السهولة واليسر.

للاستخدام الصحيح عليك وضع عقلة إصبعك السبابة نحو كاميرا هاتفك المحمول، خلال ثواني بسيطة سيظهر لك معدل ضربات قلبك.. يُفضل أن يكون هاتفك المحمول مزود بفلاش ضوئي، في حالة عدم توفر تلك الميزة فقم بعملية القياس في مكان به ضوء جيد.

• يمكنك تحميل برنامج رصد معدل ضربات القلب الفورية من متجر جوجل بلاي مجانا

2- برنامج Accurate Heart Rate Monitor:

معدل ضربات القلب أو نبض القلب وسيلة هامة للاطمئنان على صحتك ومراقبة نشاطك اليومي ومجهودك، برنامج Accurate Heart Rate Monitor يعلم جيدًا أهمية هذا الأمر لذلك وضع العديد من الميزات ک جعله مجاني ومتاح للجميع، انشاء واجهة مستخدم بسيطة وسهلة الاستخدام، تصميم عصري وجميل.

برنامج  Accurate Heart Rate Monitor يوضح قياس نبضات القلب الطبيعي للبالغين والذي يتراوح بين 60 نبضة إلى 100 نبضة في الدقيقة الواحدة إلا أن هناك بعض العوامل التي تؤثر على معدل ضربات القلب أو نبضات القلب منها على سبيل المثال لا الحصر: الحالة المزاجية والنفسية، وأيضًا مستوى اللياقة البدنية والرياضية، وينصح برنامج Accurate Heart Rate Monitor أن تستشير طبيب مختص اذا كانت هناك خلل كبير ومستمر في هذا المعدل الطبيعي.

• يمكنك تحميل برنامج Accurate Heart Rate Monitor من متجر جوجل بلاي مجانا

3- برنامج Heart Rate Plus:

يعمل برنامج Heart Rate Plus على قياس معدل ضربات القلب أو نبضات القلب بدقة عالية في أي وقت واي مكان تتواجد فيه فقط باستخدام كاميرا هاتفك المحمول، العامل الرئيسي في زيادة دقة وجودة القياس هو حجم الضوء المنبعث من الفلاش، البرنامج يتميز بالسرعة في القياس، وتقديم نتائج ذات جودة عالية.

• يمكنك تحميل برنامج Heart Rate Plus من متجر جوجل بلاي مجانا

بالنهاية أتمنى أن أكون قد وفقت في عرض افضل 3 برامج قياس ضربات القلب للاندرويد بالبصمة، وتغطية النقاط الخاصة بالموضوع وهي: (برنامج قياس ضربات القلب للاندرويد بالبصمة, قياس نبضات القلب باليد, قياس نبضات القلب الطبيعي, جهاز قياس نبضات القلب, instant heart rate, قياس نبضات القلب بالبصمة, برنامج قياس نبضات القلب بالبصمة, افضل 3 برامج قياس ضربات القلب للاندرويد بالبصمة)، وإذا كان هناك أي اقتراح او تساؤل فلا تتردد في كتابته بالتعليقات وسأجيب عنه بمشيئة الله تعالى.

عن الكاتب

عدد المشاهدات: عدد المشاهدات: مساعد رئيس التحرير

التعليقات

views





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

كشافة التطبيقات