كشافة التطبيقات كشافة التطبيقات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

افضل 3 برامج التذكير بشرب الماء بالعربي للاندرويد

برنامج التذكير بشرب الماء بالعربي

كما تعلم جيدًا أهمية الماء في حياتنا فهي مصدر الحياة لا اتحدث عن البشر فقط بل عن كافة المخلوقات الحية تعتمد بشكل أساسي على الماء، ولقد ذكره الله سبحانه وتعالى في القرآن الكريم (أَوَلَمْ يَرَ الَّذِينَ كَفَرُوا أَنَّ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضَ كَانَتَا رَتْقًا فَفَتَقْنَاهُمَا ۖ وَجَعَلْنَا مِنَ الْمَاءِ كُلَّ شَيْءٍ حَيٍّ ۖ أَفَلَا يُؤْمِنُونَ) [سورة الأنبياء: الآية رقم 30].
وفي ظل ازدحام الحياة اليومية والعملية ننسى اشياء كثيرة منها شرب الماء بصفة منتظمة ومستمرة مما يتسبب ذلك في حدوث العطش الشديد وجفاف الفم والحلق فتظهر مشاكل صحية خطيرة على الجسم مع مرور الوقت ک حدوث الإمساك، وجفاف البشرة مما يُعجل من ظهور التجاعيد واعراض الشيخوخة المبكرة، الضعف والضعف العام، ارتفاع ضغط الدم.
لكن هذا كله سيصبح من الماضي بواسطة برنامج منبه شرب الماء أو التذكير بشرب الماء بالعربي والذي سيعمل على إزالة أعراض التعب والضعف العام، أيضًا سيجعل بشرتك تستعيد رونقها مرة أخرى، ملاحظة اثار التحسن والنشاط البدني خلال أيام بسيطة من استخدام تطبيق شرب الماء للاندرويد، مكافحة السموم في الجسم، يضع لك جدول تنظيم شرب الماء.

طريقة استخدام برنامج منبه المياه
طريقة استخدام برنامج منبه المياه سهلة وبسيطة جدًا فكل ما عليك فعله هو اختيار برنامج التذكير بشرب الماء والعمل على تحميله وتثبيته على هاتفك المحمول، ومن ثم فتح التطبيق، إدخال واختيار المعلومات المتعلقة بك ک تحديد الجنس (ذكر او انثى)، وزنك، حينها برنامج منبه المياه سيُظهر لك الحصة والكمية المخصصة لك من الماء في اليوم الواحد، والتي يجب تجزئتها على مدار اليوم (فلا يصح شرب كمية الماء المخصصة لك كلها دفعة واحدة) فقم بتحديد الأوقات التي ستشرب الماء فيها (التحديد يتم مرة واحدة فقط) وستجد اشعار من برنامج منبه المياه ينبهك لأخذ حصتك في هذا الوقت بالذات.

افضل 3 برامج التذكير بشرب الماء بالعربي للاندرويد

1- تطبيق (برنامج) وقت الماء

يهدف برنامج وقت الماء إلى التذكير بشرب الماء بصفة مستمرة ومنتظمة من أجل تفادي حدوث النسيان والسهو عن شرب الماء بالتالي يقيك من الاعراض الجانبية والمخاطر المحتمل حدوثها عند عدم شرب المياه باستمرار، ومن فوائد تطبيق وقت الماء: جدول تنظيم شرب الماء، المحافظة على إرواء الجسم والوقاية من العطش الشديد، تقليل حدة الصداع.. تم انشاء تطبيق وقت الماء بواجهة مستخدم بسيطة وغير معقدة، بالإضافة إلى التصميم الإبداعي وعلى وجه الخصوص صورة قطرة الماء والتي ستُحفزك على شرب الماء باستدامة.

تحميل (تنزيل) برنامج التذكير بشرب الماء أو شرب الماء من متجر جوجل بلاي مجانا

2- تطبيق (برنامج) التذكير بشرب الماء:

برنامج التذكير بشرب الماء يساهم بشكل كبير في المحافظة على صحتك وحُسن الاهتمام والرعاية بجسمك ومده بالسوائل اللازمة والضرورية على رأسها الماء، يعمل تطبيق التذكير بشرب الماء على حفظ الحصص التي قد شربتها من الماء على مدار اليوم، جعل شرب الماء عادة مهمة وضرورية في حياتك، التذكير بشرب الماء بصفة مستمرة ودائمة.

تحميل (تنزيل) برنامج التذكير بشرب الماء أو شرب الماء من متجر جوجل بلاي مجانا

3- تطبيق (برنامج) منبه شرب الماء- مذكر شرب الماء Water Drink Reminder:

برنامج منبه شرب الماء- مذكر شرب الماء Water Drink Reminder حائز على جائزة TOP DEVELOPER المُقدمة من جوجل بلاي Google Play، كافضل تطبيق لعام 2016م والاكثر طلباً وشيوعًا بالمتجر، هذا كله ليس من فراغ فالتطبيق رائع جدًا حيث يقوم بالتنبيه والتذكير بشرب الماء، كما أنه سهل الاستخدام والتحكم، تصميمه هادئ ومريح للعين جدًا، تحديد كمية الجرعة المأخوذة بالملي أو (اونصة).

تحميل (تنزيل) برنامج التذكير بشرب الماء أو شرب الماء من متجر جوجل بلاي مجانا

بالنهاية أتمنى أن أكون قد وفقت في عرض افضل 3 برامج التذكير بشرب الماء للاندرويد بالعربي، وتغطية تلك النقاط (برنامج التذكير بشرب الماء بالعربي, برنامج التذكير بشرب الماء للاندرويد, تنزيل برنامج التذكير بشرب الماء, تطبيق شرب الماء للاندرويد, برنامج منبه الماء, تحميل منبه شرب الماء, منبه المياه, التذكير بشرب الماء | Record water intake, تحميل برنامج شرب الماء, افضل برنامج التذكير بشرب الماء, طريقة استخدام برنامج منبه المياه, جدول تنظيم شرب الماء, water drink reminder apk)، وإذا كان هناك أي اقتراح او تساؤل فلا تتردد في كتابته بالتعليقات وسأجيب عنه بمشيئة الله تعالى.

عن الكاتب

عدد المشاهدات: عدد المشاهدات: مساعد رئيس التحرير

التعليقات

views





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

كشافة التطبيقات