كشافة التطبيقات كشافة التطبيقات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

آخر تحديثات فيس بوك وعلاقتها بانستجرام| اخبار

آخر تحديثات فيس بوك وعلاقتها بانستجرام

ضمن تحديثات فيس بوك الأخيرة والتي تأتي بشكل دوري ومستمر في الفترة الأخيرة، وذلك لتوفير دعم كبير لصناع المحتوى والمبتدئين حيث يقوم Facebook بعرض التحديثات على منصتها الرسمية وبذلك تهدف إلى توفير عناية كبيرة بالمستخدمين وعرض آخر التحديثات.

نقدم لكم في مقال اليوم آخر تحديثات فيس بوك وعلاقتها بانستجرام مما تقدمه من بث محتوى مباشر وخدمة صناع المحتوى.

آخر وأحدث الإصدارات المتاحة على منصة فيس بوك.. 

  • عرضت فيس بوك ميزة التجربة او البروفة داخل البث المباشر والتي تتيح للمستخدمين والمديرين فرصة عرض الفيديو كتجربة قبل نشره مباشرة على الجمهور وذلك لزيادة عدد المشاهدين. 
  • توفير ادوات تزيد من فرصة معالجة بداية ونهاية البحث وبذلك تضفي على الفيديو مزيدًا من الخزفية والتمكين داخل المجال وتزيد من موثوقية المصدر. 
  • زيادة مدة البث، فبدلًا من 4 ساعات (المدة المتاحة سابقًا) زادا المدة إلى 8 ساعات متواصلة وبذلك تتيح فرصة عرض مزيد من التجارب والخبرات.

تحديثات فيس بوك وعلاقتها بانستجرام.. 

أما عن علاقة فيس بوك بانستجرام، فإن فيس بوك قد وضحت أنها تتيح خاصية جدولة المنشورات داخل تطبيق انستجرام والتي تتيح لهم تحديد وقت معين لنشر الفيديوهات وبذلك توفر مزيد من الوقت والجهد لدي المستخدمين وتدعم عرض الفيديوهات. 
وقد وضحنا في هذا المقال العلاقة التي تجمع فيس بوك بانستجرام وآخر التحديثات المتاحة لدي التطبيقين.
إذا أعجبكم المقال لا تنسوا مشاركته مع الزملاء لتعم الفائدة. 

عن الكاتب

عدد المشاهدات: عدد المشاهدات: Tag Read

التعليقات

views





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

كشافة التطبيقات