كشافة التطبيقات كشافة التطبيقات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

افضل 10 العاب حرب بدون نت

افضل 10 العاب حرب بدون نت

العاب الهاتف الجوال والأجهزة اللوحية تعتبر وسيلة جيدة جدًا لقضاء وقت ممتع خصوصًا في أوقات الانتظار على سبيل المثال، إذا كنت تنتظر دورك في البنك أو في احدى المصالح الحكومية أو الشركات الخاصة، من حسن الحظ أن الهاتف الجوال يكون في حوزتنا طوال اليوم، فلن تكون مضطر إلى تمضية ذلك الوقت وانت تنظر الى الجدران أو تلاعب اصابع يديك وتفركهما من الملل والضجر فيمكنك بدلاً من ذلك، تحميل العاب حرب بدون نت وتضرب عصفورين بحجر واحد، تمضي وقت ممتع وتنجز مهامك في آن واحد.

اذا كنت من الأشخاص الذين يكرهون الانتظار وتُريد تمضية تلك الأوقات في شيء ممتع وترفيهي، فستجد في هذا الموضوع مرادك وغايتك، فتابع معي..

افضل 10 العاب حرب بدون نت:

1- لعبة Total War Battles: Kingdom :
تدور أحداث لعبة Total War Battles: Kingdom في عصور القرون الوسطى فهي تميل إلى الحروب الكلاسيكية القديمة نوعًا ما، حيث ستستطيع من خلالها أن تبني مملكتك الخاصة بك، وذلك بواسطة العمال والفلاحين والحدادين تلك الأمور تتم ليس من منطلق تطوير مملكتك انما من أجل إعداد وتجهيز المحاربين، بعدها يمكنك أن تقود الجيش الخاص بك في حرب قوية، في حال اردت استئناف اللعب على جهاز اخر فيمكنك فعل هذا بمنتهى السهولة واليسر وذلك من خلال خاصية تسجيل الدخول الى حسابك في اللعبة.

تحميل  لعبة Total War Battles: Kingdom من متجر جوجل بلاي Google Play Store مجانا.

2- لعبة Gun War:
Gun War هي لعبة يمكنك من خلالها الدفاع عن نفسك وخوض معارك ضد الأعداء الزومبي Zombie فإنها لعبة رائعة جدًا، يوجد الكثير من الخواص والامكانيات داخل لعبة Gun War، حيث ان هناك أكثر من 50 سلاحًا ما بين تقليدي وخفيف يمكنك الاختيار من بينها، وأيضًا هناك المئات من الأسلحة المتطورة التي يمكنك اختيارها وبدء استخدامها، هناك الكثير من المعارك والمراحل المتاحة لك في Gun War، هذا الامر سيجعلك مهتمًا باللعبة لفترات طويلة دون الشعور بالملل أو الضجر منها، لعبة Gun War متعددة المراحل حيث يوجد ما يزيد عن 50 خريطة ومنطقة للممارسة اللعب بها، ستشعر بالمتعة حقًا مع لعبة Gun War.

تحميل  لعبة Gun War من متجر جوجل بلاي Google Play Store مجانا.

3- لعبة Into The Dead 2:
هناك لعبة حرب مجانية أخرى ستندم اذا لم تقم بتحميلها على هاتفك الجوال وهي لعبة Into The Dead 2 التي أستطاعت أن تحصد إعجاب واستحسان قطاع كبير جدًا من الجمهور، تدور أحداث اللعبة بعد انتشار فيروس خطير يجعل الناس تمرض وتموت ثم تعود مرة أخرى للحياة إلا أنهم لا يعودون بحالتهم الطبيعية التي كانوا عليها قبل إصابتهم بالفيروس فهم يميلون إلى أكل لحوم البشر، وفي ظل تلك الظروف يجب عليك القتال من أجل إنقاذ حياة عائلتك، ستتمكن من القتال في حرب الزومبي باستخدام الأسلحة المتطورة والخارقة للطبيعة، لعبة Into The Dead 2 تحوي بداخلها 7 فصول مختلفة تتفرع منها مراحل كثيرة تزيد عن 50 مرحلة قوية فضلاً عن جمال التصميم الداخلي للاماكن والمناطق التي تخوض التحديات والمعارك بداخلها.

تحميل  لعبة Into The Dead 2 من متجر جوجل بلاي Google Play Store مجانا.

4- لعبة Elite Killer: SWAT:
هل أنت جاهز لكي تخوض الحرب والمعركة على نطاق عالمي؟.. في لعبة Elite Killer: SWAT ستصبح فرد ومقاتل أساسي من ضمن فريق SWAT، حيث ستسافر في كافة أرجاء كوكب الأرض للقضاء على الأشرار، ستحصل على خاصية اختيار تسليح الجندي بالاف من أسلحة الكوكب المحاكية للواقع للاختيار من بينها بعد ذلك، يمكنك البدء واللعب في مئات المراحل والمهمات في مختلف الأماكن حول العالم وبعد الفراغ من المعارك العالمية وتحقيق الفوز على الأشرار، يمكنك أن تختبر مهاراتك على الانترنت وخوض نزال لاعب ضد لاعب في وضعية اونلاين.

تحميل  لعبة Elite Killer: SWAT من متجر جوجل بلاي Google Play Store مجانا.

5- لعبة 1941: Frozen Front:
لعبة 1941: Frozen Front تُعد واحدة من اقوى وافضل العاب حرب بدون نت وهي مشابهة الى حد كبير جدًا من لعبة الحرب العالمية 2.
مع هذه اللعبة الحربية ستستطيع أن تبني القواعد العسكرية وخطوط الإمداد بالإضافة إلى بناء استراتيجية للفوز بالمعركة والحرب، وفي حال مللت من اللعب بشكل فردي يمكنك أن تخوض معارك وحروب في وضعية اونلاين واختبر مهاراتك ضد لاعبين آخرين.

تحميل لعبة 1941: Frozen Front من متجر جوجل بلاي Google Play Store مجانا.

6- لعبة هجوم المستنقع Swamp Attack:
Swamp Attack هي لعبة حرب تنتمي إلى العاب حرب الزومبي Zombie War، واجبك الأهم في هذه اللعبة هو أن تقوم بحماية بيتك وحياتك من وحوش الزومبي Zombie التي أحاطت بك وبمستنقعك.
قد يبدو لك أن سيناريو قصة لعبة Swamp Attack بسيط جدًا، إلا انها تحتوي على العديد من المهمات والواجبات وهذا سيجعلك متعمق ومتعلق بها لفترات طويلة، حيث تحوي بداخلها ما يزيد عن 300 مهمة بالإضافة إلى تعدد اشكال وأنواع وحوش الزومبي Zombie، كما أن هناك الكثير من الأسلحة المتطورة والمختلفة التي يمكنك استخدامها في حرب البقاء ضد وحوش الزومبي Zombie.

تحميل  لعبة Swamp Attack من متجر جوجل بلاي Google Play Store مجانا.

7- لعبة Dead Trigger 2:
هذه لعبة أخرى عن حرب وحوش الزومبي Zombie، واذا كنت لا تعرف  لعبة Dead Trigger 2 فدعني اخبرك بعض المعلومات عنها، فهي من اشهر العاب حرب الزومبي في متجر جوجل بلاي Google Play store، عند البدء واللعب بها ستكون انت الجندي المقاتل الذي سيواجه كبار وحوش الزومبي التي تحتل منطقتك، تمتاز لعبة Dead Trigger 2 بأنها لعبة حرب شيقة وممتعة جدًا، بالإضافة إلى روعة التصميم الداخلي، كما أن بها العديد من الأسلحة المتطورة والفريدة من نوعها التي تجعلك متحمس جدًا أثناء استخدامها، فضلاً عن تعدد الأماكن التي تقاتل فيها حيث يوجد ما يزيد عن 30 منطقة متابينة، والعديد من الاستراتيجيات الحربية، حال كنت في مزاج سيء يمكنك تشغيل لعبة Dead Trigger 2 وصب جام غضبك في قتال وحوش الزومبي Zombie الشريرة.

تحميل لعبة Dead Trigger 2 من متجر جوجل بلاي Google Play Store مجانا.

8- لعبة Cover Fire:
 Cover Fire من العاب الحرب التي تُحترم وتستحق الثناء عليها، تستطيع من خلالها أن تقاتل وتحارب الأشرار والأعداء وهدم وتدمير معسكراتهم، بواسطة بناء فريق من المقاتلين والقوات الخاصة ذوي القدرات الخارقة للعادة.

تحميل لعبة Cover Fire من متجر جوجل بلاي Google Play Store مجانا.

9- لعبة Major Mayhem:
تُعد لعبة Major Mayhem واحدة من العاب حرب الخفيفة والبسيطة، تم تصميمها بشكل يُحاكي الرسوم الكرتونية المتحركة، تدور أحداث اللعبة حول اختطاف صديقتك من قبل اعدائك ومهمتك انقاذها من أيديهم، تمر ب 45 مستوى يمتازون بالحماسة والتشويق، تُحقق خلالهم العديد من الانتصارات المتتالية، ستجد في لعبة Major Mayhem أسلحة متطورة وقوية تساعدك في محاربة الخاطفين.

تحميل لعبة Major Mayhem من متجر جوجل بلاي Google Play Store مجانا.

10- لعبة Respawnables:
تُعد لعبة Respawnables من العاب حرب الخفيفة، أثناء اللعب ستجد العديد من الرسوم التي تتشابه مع رسوم الكاريكاتير القديمة والتي كنا نشاهدها في التلفاز والمجلات ايام طفولتنا الجميلة والبريئة، يمكنك اللعب في وضعية اوف لاين بدون نت، حيث يوجد ما يزيد عن 185 مهمة وتحدي، كما تحوي بداخلها امهر الرماة يمكنك اختيار الرامي المناسب والملائم لك.

تحميل لعبة Respawnables من متجر جوجل بلاي Google Play Store مجانا.

بالنهاية أتمنى أن أكون قد وفقت في موضوع اليوم: افضل 10 العاب حرب بدون نت، واذا كان هناك أي اقتراح او تساؤل فلا تتردد في كتابته بالتعليقات وسأجيب عنه بمشيئة الله تعالى.

عن الكاتب

عدد المشاهدات: عدد المشاهدات: مساعد رئيس التحرير

التعليقات

views





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

كشافة التطبيقات