كشافة التطبيقات كشافة التطبيقات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

أفضل 3 برنامج للرسم لجهاز سيرفرس بر


أفضل 3 برنامج للرسم لجهاز سيرفرس بر




نعرض لكم في هذا المقال أفضل 3 برنامج للرسم لجهاز سيرفس برو التابع لشركة Microsoft، مع دعم اللمس والقلم:

أفضل برامج الرسم لجهاز Surface Pro


برنامج Auto disk sketch book



برنامج مميز، من أفضل برامج الرسم لجهاز سيرفس برو التي يمكن أن يستخدمها كل من المصممين والمهندسين المعماريين وعشاق الرسم ومحترفيه، يتميز البرنامج بأدوات رسم احترافية حيث يحتوي على أكثر من 190 فرشاة قابلة للتخصيص وأقلام تظليل والكثير من الأدوات التي تجعل الرسم أكثر احترافية وواضح وسهل ودقيق، كما يمكنك تحويل الصور إلى برنامج أوتوكاد والتعديل والإضافة عليها كرسوم هندسية.




برنامج Microsoft Whiteboard



برنامج رائع ذو واجهة بسيطة يسهل التعامل معها، يمكن للأطفال استخدامه بسهولة، حجم ظهور الأدوات على شاشة الرسم واضح، يحتوي على أدوات الخطوط بشكل مميز ومحترف، كما يمكنك الحفظ تلقائيًا واستكمال الرسم بسهولة في وقت لاحق، كما يتميز البرنامج بسهولة مشارك الملفات مع انواع الأجهزة الأخرى دون مشاكل.




برنامج Sketchable



من أفضل برامج الرسم لجهاز سيرفس برو، أدوات عديدة للرسم بإحترافية ومقاطع فيديو تعليمية للمبتدئين في استخدام البرنامج وواجهة مستخدم للتنقل بين الصفحات بسهولة.




هذه ترشيحات لأفضل 3 برامج للرسم لجهاز سيرفس برو يمكنكم تحميلها والعمل عليها وتعلم الرسم عليها بشكل احترافي.

إقراء أيضًا 
 

عن الكاتب

عدد المشاهدات: عدد المشاهدات: mogtaba

التعليقات

views





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

كشافة التطبيقات