كشافة التطبيقات كشافة التطبيقات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

افضل 3 برامج اندرويد لقياس ضغط الدم بالبصمة

برنامج قياس الضغط والنبض

كل هذه التساؤلات المتعلقة بموضوع اليوم سيتم الإجابة عنها بمشيئة الله تعالى، في الموضوع السابق تحدثت عن برنامج قياس ضربات القلب للاندرويد بالبصمة وكان بعنوان (افضل 3 برامج قياس ضربات القلب للاندرويد بالبصمة)، اما اليوم ساتحدث عن (افضل 3 برامج قياس ضغط الدم للاندرويد بالبصمة) لتصبح بذلك تمتلك برنامج قياس الضغط والنبض.
 شاهد أيضًا:   العاب اطفال تعليمية مفيدة

* ملحوظة هامة جدًا: بالنسبة إلى سؤال هل برنامج قياس ضغط الدم صحيحة ؟!، وسؤال اريد تنزيل برنامج قياس ضغط الدم حقيقي ؟!.. هذه البرامج لا تستخدم في التشخيص الطبي والعلاجي.. ومدونة أغرب المعلومات عن؟ تُخلي مسؤوليتها عن أي استخدام أو فهم خاطئ من جانب القارئ والمستخدم. (وجب التنويه)

1- تطبيق (برنامج) Blood Pressure Evaluation:

تطبيق (برنامج) Blood Pressure Evaluation قياس ضغط الدم بالبصمة بمنتهى السهولة واليسر، وليس هذا فقط بل انه تطبيق اندرويد متكامل وشامل حيث يتيح لك تقييم قياس ضغط الدم وذلك من خلال إدخال العديد من نتائج قياس ضغط الدم الخاصة بك والضغط على بدء التقييم ستجد حينها تقييم ضغط الدم على هيئة ألوان متباينة ومختلفة.

• يمكنك تحميل (تنزيل) برنامج جهاز قياس ضغط الدم بالبصمة للاندرويد برابط مباشر من متجر جوجل بلاي مجانا

2- تطبيق (برنامجBlood Pressure Calculator:

تطبيق (برنامج) Blood Pressure Calculator لحساب قياس ضغط الدم بهدف معرفة مستويات ضغط الدم الخاص بك، تطبيق حساب قياس ضغط الدم تم تصميمه ليناسب كافة الأعمار، بالإضافة إلى سهولة الاستخدام والتحكم من خلال واجهة مستخدم بسيطة وغير معقدة.

• يمكنك تحميل (تنزيل) برنامج جهاز قياس ضغط الدم بالبصمة للاندرويد برابط مباشر من متجر جوجل بلاي مجانا

3- تطبيق (برنامج) Cardio Journal — Blood Pressure Log:

ستتمكن مع تطبيق (برنامج) Cardio Journal — Blood Pressure Log من تقييم مستوى قياس ضغط الدم، وأيضًا الاحتفاظ بنتائج تقييم مستوى قياس ضغط الدم، تنبيه بمواعيد محددة لقياس ضغط الدم، اهم ما يُميز تطبيق Cardio Journal — Blood Pressure Log أنه مجاني ولا يهدف إلى الربح او الكسب، بالإضافة إلى سهولة الاستخدام والتحكم به من خلال واجهة مستخدم بسيطة وسهلة، تصميم عصري وجميل.

• يمكنك تحميل (تنزيل) برنامج جهاز قياس ضغط الدم بالبصمة للاندرويد برابط مباشر من متجر جوجل بلاي مجانا
بالنهاية أتمنى أن أكون قد وفقت في عرض افضل 3 برامج قياس ضغط الدم للاندرويد بالبصمة، وان اكون أجبت عن تلك التساؤلات (برنامج قياس الضغط والنبض, هل برنامج قياس الضغط صحيحة, تحميل جهاز قياس ضغط الدم بالبصمة, افضل برنامج اندرويد لقياس ضغط الدم, تنزيل برنامج قياس ضغط الدم حقيقي, تنزيل جهاز قياس الضغط بالبصمة, تنزيل قياس ضغط الدم بالبصمة) المتعلقة بهذا الموضوع، واذا كان هناك أي اقتراح او تساؤل فلا تتردد في كتابته بالتعليقات وسأجيب عنه بمشيئة الله تعالى.

عن الكاتب

عدد المشاهدات: عدد المشاهدات: مساعد رئيس التحرير

التعليقات

views





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

كشافة التطبيقات