كشافة التطبيقات كشافة التطبيقات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

أطفال لعبة تعليمية 5 - android games

أطفال لعبة تعليمية 5 - android games

موضوع اليوم سيكون عن تطبيق أطفال لعبة تعليمية 5، وهو يُعتبر واحدًا من افضل تطبيقات العاب الاطفال التعليمية، وذلك لما يحتويه من ميزات مفيدة وهامة لتعليم الاطفال، فتطبيق أطفال لعبة تعليمية 5 يهدف إلى توصيل العلم والأفكار الإبداعية للاطفال وهم في ذات الوقت يلهون ويلعبون؛ اي تقديم العلم والمعرفة مغلفة برداء اللهو واللعب وهذا هو عين الصواب فالطفل يُحب ممارسة اللعب والأنشطة طوال الوقت فما المانع من استغلال هذا الأمر في تعليم الاطفال وتطوير مهاراتهم، وما المانع من تحويل العملية التعليمية المملة والمكروهة من قِبل اطفالنا إلى شيء ممتع ومسلي طالما يتحقق الغرض الأساسي منه وهو التعلم والتطور فضلاً عن فوائد وميزات الالعاب التعليمية فهي تُتيح الفرصة للطفل لكي يتعرف ويتعلم بنفسه وهو ما يُطلق عليه "التعلم الذاتي".

 شاهد أيضًا: 

أطفال لعبة تعليمية 5 - android games

1- معلومات حول أطفال لعبة تعليمية 5:

تطبيق أطفال لعبة تعليمية 5 تم إنتاجه وتطويره بواسطة شركة pescAPPs، يبلغ حجمه حوالي 36 ميجا بايت فقط، تطبيق أطفال لعبة تعليمية 5 يعمل على أغلب الهواتف الجوالة أو الأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام تشغيل اندرويد من إصدار Android 4.1 فما فوق أو أحدث.
آخر تحديث تم طرحه من جانب شركة pescAPPs كان في تاريخ 22 ديسمبر من عام 2017م، تطبيق أطفال لعبة تعليمية 5 مناسب للاطفال من عمر 3 سنوات وحتى 8 سنوات، بشكل عام التطبيق رائع جدًا ومريح للعين. 

2- فوائد وميزات أطفال لعبة تعليمية 5:
• يحوي بداخله العديد من الالعاب التعليمية، تصل إلى عدد 12 لعبة مفيدة جدًا للاطفال.
تعليم الحروف الأبجدية، وكيفية كتابتها.
تعزيز ذاكرة الاطفال.
تحفيز التركيز لدى الاطفال.
التعرف على الأشكال.
التعرف على الألوان.
تطوير مهارة الرسم.
التفريق بين الألوان.
ايجاد حلول للألغاز.
تنمية المهارات الحركية.
تطبيق مفيد جدًا للاطفال في مرحلة ما قبل المدرسة.

3- تحميل أطفال لعبة تعليمية 5:
تحميل وتنزيل أطفال لعبة تعليمية 5 من متجر جوجل بلاي مجانا.

أطفال لعبة تعليمية 5 - android games

بالنهاية أتمنى أن أكون قد وفقت في موضوع اليوم: أطفال لعبة تعليمية 5 - android games، واذا كان هناك أي اقتراح او تساؤل فلا تتردد في كتابته بالتعليقات وسأجيب عنه بمشيئة الله تعالى.

عن الكاتب

عدد المشاهدات: عدد المشاهدات: مساعد رئيس التحرير

التعليقات

views





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

كشافة التطبيقات