كشافة التطبيقات كشافة التطبيقات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

افضل العاب اندرويد المجانية The Best Free android games

The Best Free android games افضل العاب اندرويد المجانية

جميعنا يعلم يقينًا أن Free android games العاب اندرويد المجانية ليست مجانية بالشكل المطلوب أو الكامل في هذه الفترة، فهناك Free android games عند التحميل والتثبيت فقط لكنها تتضمن عمليات شراء من داخل اللعبة نفسها؛ لكي تستطيع أن تحصل على كافة الميزات والخواص، إلا أنه في الحقيقة هناك Free android games جيدة بل رائعة جدًا تستطيع أن تمارسها بدون دفع أي مبلغ مالي، فمن خلال هذا الموضوع ستستطيع تحميل Free android games وفي ذات الوقت سيُتاج لك أن تلعبها بكل إرتياحية دون اللجوء إلى عمليات شراء داخل تطبيقات الالعاب الالكترونية، حيث أن قائمة Free android games التي ساعرضها في مقالي هذا ستتوفر بها كل ذكرته سابقًا.

The Best Free android games افضل العاب اندرويد المجانية
1 - لعبة Another Eden:
تُعد لعبة Another Eden واحدة من افضل العاب اندرويد المجانية The Best Free android games، هي لعبة من فئة  JRPG وهي اختصار لكلمة Role-playing game وتعني لعبة تقمص الأدوار، حيث يكون دور اللاعب هنا هو تقمص شخصية من قصة خيالية،  اللعبة مستوحاة من قصة Chrono Trigger تستطيع من خلالها أن تسافر إلى أزمنة مختلفة ومتنوعة في التاريخ القديم، تمتاز لعبة Another Eden بالبساطة وفي ذات الوقت جمال التصميم الداخلي.

تحميل لعبة Another Eden واحدة من افضل العاب اندرويد المجانية The Best Free android games من متجر جوجل بلاي مجانا.

2- لعبة Alto’s Odyssey:
تعتبر لعبة Alto’s Odyssey هي الخيار الأنسب والأمثل لكل شخص يُحب العاب اندرويد android games حيث تمتاز بالبساطة والسهولة، أيضًا جمال الرسومات والتصميم تعطيك شعور بالارتياح، يقوم اللاعب بالتزلج الى أسفل التل مع تفادي العراقيل بالإضافة إلى القفز في الهواء بطريقة جذابة ومثيرة، رسومات لعبة Alto’s Odyssey أشبه إلى حد كبير رسومات اللوحات ورغم بساطتها إلا أنها ذات فاعلية كبيرة مع إضافة الالوان الغامقة بتدرج معين عملت على خلق جو رائع جدًا ومريح للعين، لعبة Alto’s Odyssey مناسبة جدًا للاطفال والكبار فهي تعتبر صديقة للعائلة ككل، هي أيضًا لعبة مجانية Free android game في التحميل والتثبيت وكذلك في اللعب حتى عمليات الشراء المضمنة داخل اللعبة غير مؤثر بالمرة على ممارستك للعب بها.

تحميل لعبة Alto’s Odyssey واحدة من افضل العاب اندرويد المجانية The Best Free android games من متجر جوجل بلاي مجانا

3- EA Sports games:
EA هي شركة أمريكية متخصصة في صناعة وإنتاج الالعاب الالكترونية فضلاً عن أنها تمتلك سوق كبير في الالعاب الرياضية، بالإضافة إلى انهم المطور المنفرد بالسنوات الأخيرة في إنتاج أغلب الالعاب الرياضية، وهذه بعض اصدراتهم: FIFA Football ،EA Sports UFC ،Madden NFL Overdrive، NBA Live Mobile.. إلخ، غالباً ما تكون العاب شركة EA ذات تشابه كبير في بعض العناصر مع بعضها البعض، إذا كنت من محبي Free android games العاب اندرويد المجانية في الفئة الرياضية فالعاب شركة EA هي الخيار الاول لك فهي ستدخلك إلى جو الرياضة الحقيقية الموجودة على أرض الواقع لكنها في العالم الافتراضي.

تحميل العاب EA Sports games واحدة من افضل العاب اندرويد المجانية The Best Free android games من متجر جوجل بلاي مجانا.

4- لعبة Hearthstone: Heroes of Warcraft:
تُعد لعبة Hearthstone: Heroes of Warcraft واحدة من افضل العاب اندرويد المجانية The Best Free android games؛ نظرًا لما تقدمه من خواص وامكانيات، أيضًا هي Free game لعبة مجانية 100%، كما أنها لعبة سهلة وبسيطة جدًا بعيدة عن أي تعقيد، لعبة Hearthstone: Heroes of Warcraft هي عبارة عن لعبة مبارزة بالاوراق والبطاقات، يقوم اللاعب باختيار مجموعة من البطاقات قبل المواجهة ومن ثم تقوم بمبارزة الخصم بتلك المجموعة، تُتيح اللعبة خاصية تسجيل الدخول الى الحساب في حال اردت استئناف اللعب فيما بعد في أي مكان وأي وقت لاحق أو اي جهاز سواءً على هاتفك الجوال او جهاز الحاسوب (الكمبيوتر)، كذلك يمكنك تحسين مستواك وتطوير مهاراتك في اللعب من خلال برامج التدريب والتعليم داخل اللعبة.

تحميل لعبة Hearthstone: Heroes of Warcraft واحدة من افضل العاب اندرويد المجانية The Best Free android games من متجر جوجل بلاي مجانا.

5- لعبة Pocket City:
لعبة Pocket City واحدة من افضل العاب اندرويد المجانية The Best Free android games، لعدة أسباب أهمها: أولًا مجانية، ثانيًا تصميم عصري وجميل جدًا، ثالثًا بسيطة وسهلة جدًا.. لعبة  Pocket City تتشابه مع Sim City بصورة كبيرة جدًا، تدور أحداث اللعبة حول قيام اللاعب ببناء المدينة بصفته العمدة أو رئيسًا لتلك المدينة، بالإضافة إلى مهمة التفحص والتحقق من قيام كل شخص بأداء وظيفته الأساسية المكلف بها، كذلك عمل تقرير عن مستوى رضا وسعادة المواطنين، فضلاً عن مهمة بناء وانشاء الحدائق، أيضًا مراقبة التوازن البيئي والكوارث الطبيعية.

تحميل لعبة  Pocket City واحدة من افضل العاب اندرويد المجانية The Best Free android games من متجر جوجل بلاي مجانا.

بالنهاية أتمنى أن أكون قد وفقت في عرض موضوع اليوم: The Best Free android games افضل العاب اندرويد المجانية، وإذا كان هناك أي اقتراح او تساؤل فلا تتردد في كتابته بالتعليقات وسأجيب عنه بمشيئة الله تعالى.

عن الكاتب

عدد المشاهدات: عدد المشاهدات: مساعد رئيس التحرير

التعليقات

views





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

كشافة التطبيقات