كشافة التطبيقات كشافة التطبيقات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

أفضل 3 مواقع لتحميل خطوط الفوتوشوب

 

لتحميل خطوط الفوتوشوب



يوجد على الإنترنت الكثير من المواقع التي تتيح خطوط الفوتوشوب، لكن ليس كلها يقدم الجودة المناسبة أو المطلوب، ولهذا جمعنا لك أفضل الواقع لتحميل خطوط الفوتوشوب، لاستعمالها في تصميماتك المختلفة من اللوغوهات وتصميمات السوشيال ميديا، حتى في التصميمات الثلاثية الابعاد.

أفضل مواقع تحميل الخطوط للفوتوشوب

 

موقع google fonts

 

لتحميل خطوط الفوتوشوب

هذا الموقع متاح من شركة قوقل، ويحتوي على مجموعة كبيرة من الخطوط وبجميع اللغات، ويُمكّن تحميلها بكل سهولة من خلال الموقع، ويتم تقسيمها حسب الشكل والخط للوصول إلى التصميم الذي تريده بشكل أسرع. كما سيُمكنك من معاينة الخط قبل تنزيله.

للدخول غلى الموقع من هنا.

 

  Font Palace موقع 

لتحميل خطوط الفوتوشوب




من أضل المواقع لتحيمل خطوط الفوتوشوب بعد موقع خطوط قوقل، به عدد كبير من خطوط الفوتوشوب المجانية، ويتيح محرك بحث في الداخل للبحث عن الخط الذي يريده، ويأتي ب 48 تصنيف مختلفة وذلك حسب استخدامات كل خط على حدة.

للدخول إلى الموقع من هنا

 

 arafonts موقع

لتحميل خطوط الفوتوشوب

 

إذا كٌنت فقط تريد الحصول على خطوط عربية، فهذا الموقع يعتبر الأنسب، سواء كنت تفضل استخدامها في الفوتوشوب أو مواقع التحرير الأخرى، يقدم الآف خطوط الفوتوشوب العربية المختلفة، أيضًا يتيح الخطوط الثلاثية الأبعاد.

للدخول إلى الموقع من هنا

 

إقراء أيضًا

أفضل 3 تطبيقات مفيدة في رمضان 

عن الكاتب

عدد المشاهدات: عدد المشاهدات: mogtaba

التعليقات

views





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

كشافة التطبيقات