كشافة التطبيقات كشافة التطبيقات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تطبيق Lumafusion لتحرير الفيديوهات للايفون والايباد



تطبيق Lumafusion



اذا كنت من مستخدمي جهاز الايفون أو الايباد وتحب تحرير الفيديوهات أو أن مجال عملك يجعلك مهتم بتحرير الفيديوهات فإن تطبيق lumafusion هو التطبيق الأنسب والأكثر شيوعًا.

تم انتاجه من قبل مطوري Pinnacle studio app، فالصحافة المتنقلة، صناعة الأفلام، مونتاج الفيديوهات، جميعها تحتاج لبرنامج تحرير فيديوهات بشكل احترافي، لذلك فإن تطبيق lumafusion هو الأفضل للطريق إلى الاحترافية واستخدام تقنيات متقدمة تساعدك على ذلك.

مميزات تطبيق lumafusion


  • يتميز برنامج Lumafusion بتعدد مسارات الفيديو والصوت للصور حيث عدد المسارات يصل الـ 6 .
  •  يتميز بدعم إطارات متعددة(120-240 إطار).
  • دعم تصحيح كامل للألوان وترتيب الألوان والطبقات بأي طريقة تحب لإنشاء تأثيرات كثيرة ولإبداع غير محدود.
  •  مشاهدة أي تغيير أو تعديل أثناء عملية التحرير لمعاينته والإضافة والحذف عليه.

من أجمل مميزات برنامج Lumafusion هي إضافة بعض الخصائص الغير موجودة في البرنامج الاخرى والعمل بها في البرنامج بداية من الملفات التي يمكنك استيرادها والأقراص الصلبة وأقراص الشبكة واستيراد ملفات الوسائط المتعددة من البرامج السحابية مثل قوقل، ون درايف، الدرايف والايكلاود.

حتى العنوان يمكنك التطبيق من إجراء التأثيرات عليه واستيراد خطوط جديدة، وانشاء مشاريع ذات أبعاد مختلفة ومتعددة، ومشاركة مقاطع الفيديو المحررة على فيسبوك ودرايف والايكلاود وبجودة ودقة عالية تصل إلى 4K.

تحميل تطبيق Lumafusionمن هنا 

عن الكاتب

عدد المشاهدات: عدد المشاهدات: mogtaba

التعليقات

views





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

كشافة التطبيقات