كشافة التطبيقات كشافة التطبيقات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تطبيق Actiondirector لتحرير مقاطع الفيديو للاندرويد


actiondirector



تطبيق actiondirector يتيح لك تسجيل مقاطع الفيديو وتحريرها اذا كنت من محبي أو هواة صناعة الأفلام ولديك هاتف جوال يعمل بنظام الاندرويد، قُم بتسجيل مقاطع الفيديو وإضافة أجمل التأثيرات الصوتية والحركية لمقاطع فيديو احترافية بوضوح ودقة عالية 4K.

يتيح برنامج أكشن دايركتور فيديو للاندرويد طريقة تحرير مقاطع الفيديو بمميزات وتأثيرات للهاتف الجوال كما لو أنك تعمل من على سطح المكتب، يمكنك تسجيل مقاطع ذات حركة بطيئة لتصوير أدق اللحظات، ومقاطع ذات حركة سريعة لإضافة المزيد من الإثارة والحماس على طابع الفيديو الذي تقوم بتسجيله.


تطبيق actiondirector



مميزات تطبيق أكشن دايركتور فيديو


  • اذا كنت تستخدم تطبيق actiondirector لأول مرة فإن التطبيق يتيح لك ميزة انشاء مقطع من التطبيق نفسه ويعرض عليك مقطع فيديو تعليمي للتعلم والتجريب حتى تحترف البرنامج.
  •  التركيز على لقطات معينة وقصها وإضافة الأصوات والتأثيرات.
  •  تعديل الألوان وترشيح مقاطع الفيديو للحصول على صورة وصوت بوضوح.
  •  إضافة العناوين والنصوص لمقاطع الفيديو الخاصة بك.
  •  كما يتيح عمليات شراء بعض الميزات من داخل التطبيق.

إن برنامج أكشن دايركتور فيديو يدعم العديد من الصيغ للفيديو الصوت ولكن اذا كنت تريد انشاء مقطع بدقة 4K يجب التأكد من دعم جهازك لهذه الدقة، قد لا يعمل البرنامج في الإصدارات القديمة للاندرويد أي الأقدم من Android 4.3، تستطيع مشاركة مقاطع الفيديو التي انتجتها بواسطة البرنامج في تطبيقات التواصل الإجتماعي ومشاركتها مع من تحب.

تحميل تطبيق أكشن دايركتور فيديو من هنا 

عن الكاتب

عدد المشاهدات: عدد المشاهدات: mogtaba

التعليقات

views





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

كشافة التطبيقات