كشافة التطبيقات كشافة التطبيقات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

طريقة توفير مساحة التخزين عند تسجيل الفيديو على الايفون

 

تتحسن إمكانيات تسجيل الفيديو لأجهزة الايفون والايباد مع كل موديل جديد تقوم أبل بإصداره، وهذا أمر رائع أذا ما كُنت تستخدم الكاميرا طيلة الوقت، ومن المعلوم أنه كلما زادت جودة الفيديو زادت المساحة التي يشغلها، ويعتبر هذا أمرًا مُحزنًا للأشخاص الذين لديهم مساحة تخزين صغيرة.


وعداةً ما تقوم أجهزة الايفون بتصوير الفيديو بدقة 1080 بكسل، بمعدل 60 إطار في الثانية، مما يجعل الفيديو يشغل 100 ميجابايت كل دقيقة، وإذا هذه المساحة تعتبر كبيرة وليس لديك مساحة تخزين كافية فبإمكانك تخصيص دقة الفيديو لتقليل حجم مقطع الفيديو وذلك من خلال الخطوات التالية:

 



طريقة توفير مساحة التخزين عند تسجيل الفيديو على الايفون


  • افتح الإعدادات "Settings" على جهاز الايفون.
  • مرر لأسفل وانقر على الكاميرا "Camera".
  • اضغط على تسجيل الفيديو"Record Video".
  • حدد الدقة ومعدل الإطارات لتسجيل الفيديو، ويُمكنك ملاحظة أن خيار 4K يشغل أكبر مساحة، وإذا كنت ترغب في توفير مساحة التخزين عند تسجيل الفيديو على الايفون اختر بين 720p و 1080pبمعدل 30 إطارًا في الثانية.


وإذا كُنت تملك جهاز ايفون 11 أو أحدث، فيُمكّنك تغيير دقة الفيديو ومعدل الإطارات من داخل الكاميرا، من دون الذهاب إلى الإعدادات.

 

إقراء أيضًا

طريقة معرفة إذا ما تم تسريب بريدك الإلكتروني وكلمةالسر في اختراق فيسبوك

عن الكاتب

عدد المشاهدات: عدد المشاهدات: mogtaba

التعليقات

views





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

كشافة التطبيقات