كشافة التطبيقات كشافة التطبيقات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

كيفية حذف الوسائط المتعددة والملفات في تطبيق واتساب



حذف الوسائط المتعددة والملفات في تطبيق واتساب

مساحة التخزين ممتلئة، الرجاء حذف بعض الملفات لتوفير مساحة التخزين. هذه الجملة المزعجة التي تظهر على هاتفك أو على تطبيق واتساب الخاص بك الذي يحتفظ بالملفات في جزء من مساحة تخزين الهاتف، كيف يمكنك حذف الوسائط والملفات في تطبيق واتساب ببعض الخطوات البسيطة؟

عند تحميل الصور والفيديوهات وأنواع الملفات الأخرى يحتفظ بها واتساب في جزء من مساحة الهاتف، وعند امتلاء مساحة التخزين لا يمكنك تحميل ملفات جديدة في واتساب وفي ذاكرة الجهاز ككل، لحل هذه المشكلة أضاف واتساب ميزة جديدة لإخلاء مساحة التخزين وإدارتها، ببعض الخطوات البسيطة يمكنك حذف الوسائط والملفات الجماعية والموجهة.


طريقة حذف الوسائط المتعددة والملفات في تطبيق واتساب


لحذف الوسائط والملفات في تطبيق واتساب عليك تحديث إصدار تطبيق واتساب الخاص بك، بعد ذلك اتبع الآتي:

  • لنظام الاندرويد أو IOS، انتقل للإعدادات "Settings"
  • ثم انقر على خيار التخزين والبيانات "Storage and Data"
  • اضغط على إدارة التخزين "Manage Store".


  • حدد على خيار مراجعة وحذف الوسائط "Review and delete items".
  • ستظهر لك تفاصيل حذف الوسائط والملفات الموجودة والتي تريد حذفها وإزالتها، سيظهر لك خيارين هما حذف الوسائط المرسلة والمستلمة في كل محادثة مبينة بالرتيب حسب حجم مساحة التخزين الأكبر لكل دردشة ثم اختيار إحدى المحادثات وتحديد الوسائط التي تريد حذفها أو اختيار تحديد الكل لحذف جميع الوسائط في المحادثة الواحدة. أو استخدام الخيار الآخر وهو حذف الملفات ذات حجم أكبر من 5 ميقابايت "Large than 5 MB".

تُعتبر ميزة حذف الوسائط المتعددة والملفات لتطبيق واتساب ميزة جيدة ومريحة بدلًا من عناء الذهاب للمعرض أو الاستديو أو مدير الملفات في الجهاز لإخلاء مساحة التخزين فهي توفر وقتًا وجهدًا.



إقراء أيضًا

 طريقة حذف الكتب من الايفون 

 

عن الكاتب

عدد المشاهدات: عدد المشاهدات: mogtaba

التعليقات

views





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

كشافة التطبيقات