كشافة التطبيقات كشافة التطبيقات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

أفضل طريقة لربط جهاز الايباد بالتلفزيون


ربط جهاز الايباد بالتلفزيون


جهاز الايباد الذي يتميز بحجم شاشته الكبير نسبيًا مقارنة بالهواتف الذكية الأخرى، يغنيك أحيانًا عن مشاهدة المحتوى المرئي في التلفاز ومشاهدته في الايباد، لكن أحيانًا يكون استخدام التلفاز أكثر راحة وعملية حسب ما يقتضيه الأمر،وبهذا إليك أفضل طريقتين لربط الايباد وتوصيله بالتلفاز والعمل به.

طريقة ربط الايباد بالتلفزيون   


ربط جهاز الايباد سلكيًا بواسطة كابل HDMI



من أسهل وأفضل الطرق التي يمكن بها ربط وتوصيل جهاز الايباد بالتلفزيون، حيث أن وصلة أو كابل HDMI تعد مريحة وعالية الدقة في نقال الصورة من الايباد إلى التلفزيون، ما عليك فقط إلا بتوصيل الايباد، وإذا ما كنت قلقًا بشأن البطارية فالكبل يتيح لك توصيل الشاحن بجهاز الايباد.

ربط الايباد لا سلكيًا مع برنامج  Apple TV


اذا كنت تتضايق من ربط جهاز الايباد بالأسلاك وشعرت بالتقييد، يمكنك الربط ببرنامج Apple TV حيث تقوم بالنقر على خيار شاشة النسخ المتطابق "screen mirroring" من الايباد واختيار "Apple TV" ومن ثم إكمال الخطوات وبث مقاطع الفيديو التي تريد ومشاهدتها على التلفاز بحرية واستمتاع من على بعد ودون تقييد كما في الأسلاك.

توجد عدة طرق أخرى لربط جهاز الايباد بالتلفزيون وتوصيله به، قُمنا بترشيح أفضل طريقتين لك لربط جهاز الايباد بالتلفزيون لمشاهدة ممتعة ومريحة لك.

إقراء أيضًَا 

عن الكاتب

عدد المشاهدات: عدد المشاهدات: mogtaba

التعليقات

views





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

كشافة التطبيقات