كشافة التطبيقات كشافة التطبيقات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

3 نصائح للحفاظ على بطارية هاتفك من التلف

3 نصائح للحفاظ على بطارية هاتفك من التلف


بطارية الهاتف من الأجزاء المهمة، ومن دونها لن يعمل الهاتف في الأصل، ناهيك عن الأمور الأخرى، ويعد الشاحن من الأجزاء المهمة أيضًا لشحن البطارية، ولكنه في بعض الأحيان يكون السبب في تلف البطارية الخاصة بك، في هذا المقال سنرفق بعض الممارسات الخاطئة التي يتم ارتكابها من قبل أصحاب الهواتف والتي تقلل من عمر البطارية، وهي:

1. توصيل الهاتف في الشاحن للكثير من الوقت

إذا تم شحن البطارية إلى 100% في كل مرة هذا يؤدي إلى تقصير دورات الشحن المخصصة للبطارية، وبالرغم من أن الهواتف الحديثة تأتي مع ميزة تفصل شحن البطارية بشكل تلقائي، إلا أنه يجب الانتباه لكل بطارية دورات شحن معينة، ويجب عليك أيضًا تجنب وضع الهاتف في الشاحن للكثير من الوقت.


2. استخدام الهاتف أثناء الشحن

من الأخطاء الشائعة لدى الكثيرين، وخاصة مدمني الألعاب (ببجي)، وبفعل ذلك، سيزداد الضغط على البطارية. ومن الأفضل شحن البطارية ومن ثم ممارسة اللعب أو استخدام الهاتف.

3. استخدام الشواحن الرديئة

العديد من الأشخاص يشترون الشواحن الخاصة بهواتفهم من أي محل، من دون التأكد من أن الشاحن أصلي أو مقلد، وهذه الشواحن دائمًا ما تكون لديها مشكلة في ضبط الكهرباء فربما يكون الفولت عاليًا ومرة منخفضًا، إضافة لكابلات الشحن الرديئة، وما رأيك قراءة مقال الفرق بين شاحن سامسونج الأصلي والمزيف.

عن الكاتب

عدد المشاهدات: عدد المشاهدات: mogtaba

التعليقات

views





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

كشافة التطبيقات