كشافة التطبيقات كشافة التطبيقات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

الفرق بين شاحن سامسونج الأصلي والمزيف

 

الفرق بين شاحن سامسونج الأصلي والتقليد

عند تلف الشاحن المرفق مع هاتف جوال سامسونج، أو سرقته تضطر لشراء شاحن جديد وبالطبع تريده أن يكون شاحن أصلي غير مقلد، حتى لا تقع ضحية تسويق وإقناع بعملية شراء لشاحن تقليد على أنه أصلي، سنوضح لك في هذا المقال الفرق بين شاحن سامسونج الأصلي والتقليد.

اذا كان الشاحن الأصلي الخاص بك تالفًا ولكنه موجود معك يمكنك أخذه معك في عملية الشراء لمقارنة الفروقات بينه وبين الشاحن التقليد.

الفرق بين شاحن سامسونج الأصلي والتقليد

  • كتابة اسم الشركة في الشاحن المقلد تكون بخط مختلف قليلًا ولون باهت ليس كالشاحن الأصلي.


  • مدخل الشاحن USB للهاتف في الشاحن الأصلي أقصربشكل ملحوظ من الموجودة في الشاحن المقلد.
  • وجود تدرج بسيط في رأس الشاحن الأصلي أقل مما هو موجود في الشاحن المزيف، كما يوجد تدرج أيضًا في اصبعي الشاحن الأصلي اللذان يتم ادخالهما في مقبس الكهرباء وهذا التدرج غير ظاهر في الشاحن المزيف.


  • فيتنام هي البلد المصنع للهاتف والشاحن الأصلي، عند قرائتك لإسم دولة غيرها في الشاحن كالصين مثلًا فهذه أحد العلامات التي تدل على الشاحن المقلد.
  • الشاحن المزيف لا يشحن بنفس أداء الشاحن الأصلي، إما بأخذ وقت زيادة عن الحد المعتاد للشحن أو أقل بكثير، كما أنه في كثير من الأحيان قد يكون شديد السخونة بعد اكتمال عملية الشحن بعكس الشاحن الأصلي التي تزول منه هذه السخونة البسيطة بعد اكتمال عملية الشحن بوقت قصير.

وهذه هي أهم الاختلافات التي يمكنك ملاحظتها للتفريق بين شاحن سامسونج الأصلي والمزيف.

إقراء أيضًا 

أفضل 3 تطبيقات لتسجيل شاشة الهاتف للاندرويد 

عن الكاتب

mogtaba

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

كشافة التطبيقات