كشافة التطبيقات كشافة التطبيقات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

أفضل 3 نسخ واتساب غير رسمية


أفضل 3 نسخ واتساب غير رسمية

ظهرت الكثير من نسخ واتساب غير الرسمية أي غير النسخة التابعة لشركة فيسبوك، والتي لاقت رواجًا كبيرًا بسبب العديد من المميزات التي تقدمها هذه النسخ وغير متوفرة في النسخة الرسمية لواتساب، سنعرض لك في هذا المقال عن أفضل 3 نسخ واتساب غير رسمية.

1.واتساب جي بي

هذه النسخة أحد أفضل نسخ واتساب الرسمية التي يمكنك تحميلها واستخدامها، توفر هذه النسخة العديد من المميزات مثل انشاء أكثر من حساب واتساب (3 نسخ كحد أقصى)على نفس النسخة ودون الحاجة لتحميل تطبيق آخر، كما يمكنك تفعيل خاصية الرد التلقائي على الرسائل، واخفاء علامة استلام وقراءة الرسالة، وتحميل مقطع فيديو في الحالة لمدة أكثر من 30 ثانية تصل ل7 دقائق في مرة واحدة ودون الحاجة لتقسيم الفيديو.

رابط التحميل من هنا



2.واتساب الذهبي

هو من أفضل أوائل النسخ الغير رسمية لواتساب، يتيح لك انشاء حسابين على نفس التطبيق، ومشاهدة الرسائل والحالات المحذوفة من قبل الطرف الآخر، اخفاء كلمة "متصل الآن" و "جاري الكتابة"، واخفاء عملية مشاهدتك للحالات وتحميلها، اخفاء عملية استلام الرسالة وقرائتها.

رابط التحميل من هنا



3.واتساب عمر

نسخة واتساب غير رسمية شاملة لمميزات النسخ السابقة ومتقدمة عليها بمميزات أخرى لا توجد فيها، كالترجمة الفورية للرسائل بلغات متعددة، نسخة يصعب حظرها بأي شكل بالإضافة للمميزات في النسختين السابقتين.

رابط التحميل من هنا



إقراء أيضًا



عن الكاتب

عدد المشاهدات: عدد المشاهدات: mogtaba

التعليقات

views





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

كشافة التطبيقات