كشافة التطبيقات كشافة التطبيقات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

أفضل 3 محركات ألعاب لعام 2021




محركات الألعاب لمن لا يعرفها، هي أدوات تمكن من تطوير الالعاب والتحكم فيها، تحتاج إلى مطورين ذو خبرة ومهارة بتطوير الالعاب، توفر الكثير من الوقت من خلال تقديم العديد المكتبات والأدوات، بحيث لا يتم إنشاء كل شيء من البداية، ومنها:

أفضل 3 محركات ألعاب لعام 2021


Unreal Engine




أحد أفضل محركات الألعاب، ويعد الأكثر شعبية، يتيح لك الفرصة للحصول على ألعاب ثلاثية الأبعاد محددة التفاصيل، ألعابه تحتاج لأجهزة متطورة لتشغيلها، ويعمل على العديد من الأنظمة الأساسية Windows وMac وLinux وiOS وAndroid وPlayStation وXbox. ويعد مجاني بالكامل إلا أنه يستقطع نسبة 5% من أرباحك بعد أول 3ألف دولار.

Unity




محرك يونتي، يعد صاحب المرتبة الثانية بعد Unreal Engine، طور خصيصًا للمطورين للحصول على ألعاب سينمائية رائعة، من خلال استخدام أدوات التصميم المرفقة به. بعمل على الويندوز والماك والاندرويد وios والبلايستيشن والأكس بوكس.

ومن أشهر الالعاب التي تم تصميمهما من خلاله Pokémon GO و Super Mario Run و Angry Birds 2. مجاني مع وجود خطة شهرية بسعر 35$.



Godot Engine




من أصغر المحركات حجمًا، يتيح تصميم ألعاب ثنائية وثلاثية الأبعاد، مزود بعدد كبير من الميزات، ويوفر مجموعة من أدوات التحرير المرئي لإنشاء الرسوم المتحركة. كما أنه مجاني بالكامل ومفتوح المصدر، ويعمل على كل الأنظمة.





إقراء أيضًا

عن الكاتب

عدد المشاهدات: عدد المشاهدات: mogtaba

التعليقات

views





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

كشافة التطبيقات