كشافة التطبيقات كشافة التطبيقات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

إليك أقوى 3 مواقع لتصميم السيرة الذاتية

تتوفر الكثير من المواقع والبرامج المتخصصة في تصميم وانشاء السيرة الذاتية، اذا كنت من الذين يحبون التميز والإبداع فلا تتردد في تصميم السيرة الذاتية الخاصة بك بواسطة إحدى أفضل المواقع لتصميم السيرة الذاتية التي سنرشحها لك في هذا المقال.

أفضل مواقع تصميم السيرة الذاتية 


موقع zety

إليك أقوى 3 مواقع لتصميم السيرة الذاتية

هو أحد أفضل المواقع لتصميم السيرة الذاتية والخطابات التعريفية، يوفر الموقع عدد محدود من القوالب الجاهزة لتصميم السي في، بإمكانك تخصيصها كما تريد، يساعدك الموقع بانشاء التصميم خطوة بخطوة ومعاينة التصميم خطوة بخطوة لمعرفة كيف سيكون الشكل النهائي.
لزيارة الموقع من هنا   

موقع CVDesignR


إليك أقوى 3 مواقع لتصميم السيرة الذاتية


موقع ممتاز يساعدك في تصميم السيرة الذاتية بطريقة إبداعية وبقوالب متعددة قابلة للتخصيص، يوفر لك التطبيق انشاء السي في بصيغة PDF، كما يدعم الموقع لغات متعددة عبر الانترنت.

 لزيارة الموقع من هنا

موقع Glitch

إليك أقوى 3 مواقع لتصميم السيرة الذاتية



اذا لم تكن لديك خبرة كافية في عالم التصميم ولكنك تمتلك الحس الإبداعي لانشاء تصميمCV يناسب ذوقك فإن موقع Glitch يوفر لك أنسب القوالب والتصاميم الإبداعية دون الحاجة لأن تكون محترفًا في التصميم، قوالب واساليب متعددة وبألوان مختلفة تستطيع الاختيار من بينها ما يناسبك وتعديل المظهر الافتراضي وفق ما تحتاج.
 
لزيارة الموقع من هنا

كما أن برنامج ال word office يوفر قوالب جاهزة للاستخدام وانشاء السيرة الذاتية، وتتعدد المواقع والبرامج لإنشاء السيرة الذاتية وقمنا بترشيح أفضل المواقع التي يمكنك استخدامها بسهولة ااحصول على أفضل التصاميم الإبداعية.

إقراء أيضًا 

عن الكاتب

عدد المشاهدات: عدد المشاهدات: mogtaba

التعليقات

views





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

كشافة التطبيقات