كشافة التطبيقات كشافة التطبيقات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

أفضل تطبيقات التحميل من اليوتيوب للاندرويد

أفضل تطبيقات التحميل من اليوتيوب للاندرويد


كثيرًا ما نشاهد مقاطع فيديو في اليوتيوب ونرغب بتحميلها في الهاتف للاستماع لها في أي وقت ومشاركتها في مواقع التواصل ومع الأصدقاء، يوفر يوتيوب ميزة تحميل الفيديو ومشاهدته بدون انترنت داخل تطبيق يوتيوب نفسه، توجد الكثير من التطبيقات لتحميل الفيديو من يوتيوب في الهاتف، إليك أفضل تطبيقين لتحميل الفيديو من يوتيوب.

أفضل تطبيقات التحميل من اليوتيوب

Tube Mate

أفضل تطبيقات التحميل من اليوتيوب للاندرويد

هو أحد أفضل التطبيقات لحميل مقاطع الفيديو من يوتيوب للاندرويد، يحتوي على واجهة استخدام سهلة وبسيطة، تستطيع تحميل مقاطع الفيديو من أي موقع بالإضافة لليوتيوب حيث أن التطبيق له متصفح خاص به للوصول لأي موقع وتحميل الفيديوهات منه، يوفر تطبيق تيوب ميت ميزة تحميل الفيديو بأي صيغة تريد وحفظه بها عدا صيغة ال MP3، واختيار جودة الفيديو كذلك قبل التحميل.

حمل التطبيق من هنا

 Vedioder

أفضل تطبيقات التحميل من اليوتيوب للاندرويد


من أكثر التطبيقات المميزة لتحميل مقاطع الفيديو من يوتيوب للاندرويد، فيسبوك وانستغرام وتويتر والعديد من المواقع تستطيع تحميل مقاطع الفيديو منها بواسطة تطبيق فيديودر، يحتوي التطبيق على مشغل فيديو مُدمج معه لمشاهدة مقاطع الفيديو بعد تحميلها بأي جودة تحبها وبالتنسيق الذي تريد.

التطبيق مجاني تمامًا ولكن يسمح بعرض الإعلانات، كما أنه لا يتوفر في متجر قوقل بلاي الرسمي، لذلك عليك الدخول لموقع التطبيق وتحميله منه.

حمل التطبيق من هنا

 

إقراء أيضًا

أفضل مواقع حساب أرباح اليوتيوب 

 

عن الكاتب

عدد المشاهدات: عدد المشاهدات: mogtaba

التعليقات

views





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

كشافة التطبيقات