كشافة التطبيقات كشافة التطبيقات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تعرف على أفضل 3 تطبيق vpn مدفوع



Virtual Private Network او الشبكة الخاصة الافتراضية ويطلق عليها اختصاراً VPN، خدمة يستخدمها الكثير من مستخدمي شبكة الانترنت للهروب من القيود التي تفرضها بعض البلدان وخاصة البلدان العربية على خدمات معينة وفتح المواقع المحظورة.


كما أنها وسيلة مهمة لتأمين جميع الأجهزة التي تتصل بالإنترنت مثل الكمبيوتر واللابتوب والايباد والتابلت والهواتف المحمولة، من سرقة البيانات وحماية الخصوصية من الهجمات والقرصنة من خلال تغيير وتشفير IP الخاص بك.


لكن بعض الأحيان نجد أن هناك برامج تقلل من كفاءة وسرعة الانترنت، كما أن العديد من المستخدمين يجهلون التطبيقات الموثوقة التي تقدم خدمة VPN، وسنعرض لكم أفضل 3 برامج VPN مدفوع.

أفضل 3 vpn مدفوع

1- تطبيق ExpressVPN



يعتبر تطبيق ExpressVPN هو أفضل تطبيق في هذه القائمة يستخدم على جميع الأجهزة، ويتيح لك الوصول الى المواقع المحجوبة فى جميع البلدان، بجانب حمايتك اثناء التصفح، وهو يحتوى على أكثر من 3000 خادم داخل 94 دولة، يمكن استخدام التطبيق لفترة تجريبية لمدة 30 يوم، ثم يطلب منك التسجيل وتسديد قيمة الاشتراك.

تحميل التطبيق من هنا 

2- برنامج Hotspot Shield Free VPN



بالطبع قد سمعت عن هذا التطبيق من قبل، يعتبر برنامج Hotspot Shield Free VPN واحد من أشهر التطبيقات التي تقدم خدمة VPN، يقدم لك حماية كاملة أثناء تصفح مواقع الانترنت عن طريق إخفاء IP الجهاز الخاص بك، ويمكن من خلاله إلغاء حظر أي موقع محظور في بلدك. كما أنه يقدم لك 15 جيجا بايت انترنت مجاناً شهريا.

تحميل التطبيق من هنا 

3-تطبيق CyberGhost VPN



من اشهر البرامج ومهمته الرئيسية إخفاء وتغيير IP الخاص بك، لتصفح أمن وحماية قوية لخصوصيتك من القرصنة، ويقدم العديد من المزايا والإضافات، كما أنه من أسرع برامج الـ VPN، ويمكن استخدام التطبيق لمدة 45 يوماً بصورة مجانية ثم الاشتراك بالبرنامج.

تحميل التطبيق من هنا 
إقراء أيضًا 

عن الكاتب

عدد المشاهدات: عدد المشاهدات: mogtaba

التعليقات

views





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

كشافة التطبيقات