كشافة التطبيقات كشافة التطبيقات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

أفضل 3 برامج لتصوير الشاشة للكمبيوتر


تسجيل شاشة الكمبيوتر طريقة فعالة وممتازة لالتقاط النشاط لأي شخص على جهاز الكمبيوتر، وهناك العديد من البرامج المتخصصة في تصوير شاشة الكمبيوتر، لكن إن كنت تبحث عن أفضل هذه البرامج والتي تتيح لك تسجيل وتصوير شاشة الكمبيوتر بشكل فعال، فنستعرض معك اليوم أفضل 3 برامج لتصوير الشاشة للكمبيوتر.


أفضل 3 برامج تصوير الشاشة للكمبيوتر


1- برنامج FastStone Capture


من أكثر برامج تسجيل شاشة الكمبيوتر شهرة بين المستخدمين ، يستطيع البرنامج تسجيل كل ما يحدث على شاشة الكمبيوتر، ويستخدم لشرح البرامج وتسجيل الدروس، ويقدم العديد من المزايا والخصائص، ويتوافق مع جميع إصدارات الويندوز.

تحميل البرنامج من هنا

2- برنامج bandicam


من البرامج الرائعة والمميزة في تصوير شاشة الكمبيوتر، يعتبر برنامج bandicam أقدم البرامج في مجال تصوير شاشة الكمبيوتر، ويقدم العديد من الخصائص المميزة والرائعة، والتطبيق حجمه صغير ويعمل على جميع إصدارات الويندوز، ويستخدمه الملايين حول العالم.

تحميل البرنامج من هنا 

3- برنامج Camtasia studio


البرنامج الغنى عن التعريف ويستخدمه الملايين من منشئي المحتوى على موقع مشاهدة الفيديوهات الشهير يوتيوب، كما يستخدم في الشروحات التي تتم من خلال الكمبيوتر، فهو بجانب التقاط الصور من شاشة الكمبيوتر، يمكن استخدامه لتسجيل الفيديوهات من على سطح المكتب، كما أنه من برامج المونتاج للفيديوهات، فهو حقاً برنامج رائع ومميز ويستحق أن يكون من ضمن أفضل 3 برامج لتصوير الشاشة للكمبيوتر.

تحميل البرنامج من هنا 


إقراء أيضًا 



عن الكاتب

عدد المشاهدات: عدد المشاهدات: mogtaba

التعليقات

views





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

كشافة التطبيقات