كشافة التطبيقات كشافة التطبيقات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

أفضل 3 ألعاب تساعد الأطفال على القراءة والكتابة


أفضل ٣ ألعاب تساعد الأطفال على القراءة والكتابة

مع انتشار الهواتف الذكية في أغلب البيوت يصبح الطفل شريكًا للكبار في هواتفهم من أجل الألعاب، وبدلًا من إضاعة الوقت في ألعاب قد تضرهم يمكن تحميل ألعاب ذات فائدة لتعلم مهارات جديدة مثل القراءة والكتابة.

تختلف الأراء الطبية حول السن المناسب لبدء الطفل في تعلم القراءة والكتابة، وغالبًا يكون السن المناسب هو ٦ سنوات تجنبًا للمشاكل والأضرار الناتجة عن الإمساك بالقلم والتأثير على إدراك ووعي الطفل، لذلك ضع في الاعتبار اختلاف طفلك وتنوع مداركه ومهاراته لاهتيار اللعبة المناسبة.

أفضل ألعاب القراءة والكتابة للأطفال   


لعبة ABC Kids


من أفضل الألعاب لتعليم الأطفال الحروف الانجليزية وطريقة نطقها والاختلاف فيما بينها، تتبع ألعاب واكتشاف الرسائل المتطابقة وسماع صوت الحروف، والتمييز بين الحروف الكبيرة والصغيرة، بطريقة مرحة تساعد الطفل على التعلم بمتعة.

حمل اللعبة من هنا   

ألعاب خان أكاديمي للأطفال


اكاديمية خان للتعليم عبر الانترنت توفر مجموعة من الألعاب التعليمية المحامية للأطفال، يستطيع الطفل تعلم اللغة، الرياضيات، التعبير والمنطق، أغلب الألعاب مخصصة لما قبل التعليم المدرسي إلى الصف الأول بطريقة سلسلة وممتعة.

للدخول إلى المنصة من هنا 

لعبة code karts


اذا كان طفلك في سن 4 سنوات فما فوق يمكنه اللعب بلعبة كود كارتس لتعلم أساسيات الترميز، تكون اللعبة في شكل سباق سيارات وفي أثناء السباق تكون عملية تعليم الترميز، تصل مستويات اللعبة ل٧٠ مستوى لأساسيات الترميز يمكن لطفلك تعلمها.


حمل اللعبة من هنا   

إقراء أيضًا 

عن الكاتب

عدد المشاهدات: عدد المشاهدات: mogtaba

التعليقات

views





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

كشافة التطبيقات